شاهد.. مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 13 كاملة

 


يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل "أنت أطرق بابي "الحلقة 13، حيث يعتبر هذا العمل واحدا من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية. 

 

وتدور أحداث المسلسل 13 حول "آدا"، وهي فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه "سيركان" بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآدا، حيث إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها. 

 


يعرض مسلسل "أنت أطرق بابي" عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة. 

 

مسلسل "أنت أطرق بابي" واحدا من المسلسلات المدبلجة، وتدور أحداثها حول سيدة تركية تسعى للارتباط برجل أعمال شهير، ويشترط لقبوله الزواج بها استكمالها تعليمها، ويجمع مسلسل "انت اطرق بابي" بين الحس الفكاهي والحس الرومانسي أيضا. 

 

يعرض مسلسل "أنت أطرق بابي"، كل أربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في، والتي نعرض التردد الخاص بها في السطور التالية، لإمكانية متابعة المسلسل التركي الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين. 

 

أضف تعليقا