توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر اكتوبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي. وكل ما يجب معرفته حول أبرز وأهم الأحداث التي ينتظرها مولود برج العقرب، تطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات برج العقرب لشهر أكتوبر 2020 من ماغي فرح

توقعات ماغي فرح

توقعات برج العقرب على الصعيد الشخصي:

تتعهد الكواكب بحمايتك فاشكرها!. يعدُك الأسبوع الأول بالسلام والنجاح، ولكن باقي الشهر يتطلب التحسُّب وتجنب الوقوع
في الأخطاء أو المغالطات أو إثارة المشاكل حولك. وسيكون لديك دائمًا حماية من الفلك في الأوقات الحرجة.
أمامك الكثير من الأعمال التي يجب أن تؤديها وتظهر الكفاءة أمامها. ولكن، تنافر الكواكب فيما بينها تثير جو من الغضب حولك أو أوضاع دقيقة يجب أن تتكيف معها بليونة ودون مواجهات.
يُؤثر تنافر كوكبي ساتور ومارس عليك وعلى بعض الأبراج بصورة عامة، ويُولِّد أجواء دقيقة جدًا، وبعض المخاطر في بعض الأماكن العامة، وهذا الشيء سيُولِّد التوتر والقلق.
لحسن الحظ وجود ماركور ببرجك ووجود فينوس ببرج العذراء يُلطِّفون الأجواء ويوفرون لك الحماية من التورط في مجالات غير سليمة.
يتطلب وضعك الصحي العناية والوقاية في زمن الغضب الفلكي، بعيدًا عن الإستهتار والتأجيل إذا دعت الحاجة لمراجعة الإختصاصين، لا تهمل ولا ناحية
.

 

توقعات برج العقرب على الصعيد المهني

يُشكل ماركور في برجك تنافر مع أورانوس في برج الثور ويدفعك قد إلى الإنتفاضة في بعض الأحيان ضد أشخاص تراهم يتصرفون بطريقة سلبية أو مشكوك في دوافعهم وأهدافهم.
قد تشتبك مع أحد الأشخاص أو مع بعض الفرقاء الذين يُقبلون على خيارات ترى أنَّها مشتبه فيها
. قد تدور أحاديث عاصفة في مكانك الإعتيادي أو خارجه أو حتى خارج الوطن أو مع أشخاص بعيدين، ويؤدي الأمر إلى فك الإرتباط حينًا، وإنهاء علاقة شخصية حينًا آخر.
يُطلب منك التروِّي، وعدم إرهاق ذاتك في مجالات عقيمة والتخلي عن شيء تراه غير مُجدي ومفيد. تتراجع حماستك بشأن قضية كنت تعتبرها أساسية بالنسبة لك.

توقعات ماغي فرح

توقعات برج العقرب على الصعيد العاطفي

يُعزِّز كوكب فينوس العلاقات الإجتماعية والشخصية، ويكون المناخ أكثر عذوبة، ويُعلن عن أفراح ورضى عن بعض العلاقات العائلية والعاطفية، ويُسهِّل الإتصالات ويُنشر أجواء من الوُدّ والصداقة الحلوة. تسود الرومانسية الأجواء إذا كنت عازبًا، وتعرف لقاء جيد يوفر لك الهناء والطمأنينة.
تدعوك الأفلاك لعدم الخوف من طرق أبواب جديدة، والإنفتاح على بعض الأجواء حتى لو كانت غريبة.

اقرئي أيضاً: برج العقرب في الحب

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات