توقعات ماغي فرح لبرج العقرب للأشهر الأخيرة من العام 2020

توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح لبرج العقرب في للأشهر الأخيرة من سنة 2020، وما هي الأهم الأحداث التي ينتظرها مولود العقرب، "الجميلة" تطلعك عليها في السطور الآتية:

 

توقعات برج العقرب للأشهر الأخيرة من العام 2020

برج العقرب

توقعات برج العقرب على الصعيد الشخصي:

سيشعر العقرب بأنه في حالة من الهدوء المطلق ومن السلام الداخلي، وأخيراً سيتمكن العقرب من ترك الإنطباعات الجيدة من التأثير بشكل إيجابي بالاخرين بعد أشهر طويلة من المعاناة.
بعض الذين ينتمون لبرج العقرب سيحصلون وأخيراً على الاعتراف الذي يستحقونه، وسيكونوا محط إهتمام الجميع، إستمتع أيها العقرب بهذه الفترة، وذلك لانها الفترة الأولى الممتازة بعد عام صعب للغاية.


توقعات برج العقرب على الصعيد المهني:

رغم أن الأوضاع سيئة ولكن العقرب لن يكترث كثيراً لما يحصل في مساره المهني، وذلك لأنه أصلاً محبط من كل الاحداث السيئة التي واجهها طوال العام، ولكن هناك مشروع من المشاريع العديدة التي عمل عليها ولم يتم إكمالها ستبث فيه الحياة مجدداً، وسيكون هناك التصميم والطاقة والإبداع وكل هذه العوامل ستمكن برج العقرب من تحقيق نجاحات كبيرة جداً.


توقعات برج العقرب على الصعيد العاطفي:

الامور ستكون مفعمة بالحب والرومانسية، والعقرب الذي إستعاد شغفه سيكون في حالة من العشق، الروابط مع الشريك ستكون في أفضل مراحلها وكل المشاكل الناجمة عن التصرفات السيئة خلال الفترة الماضية سيتم تجاوزها. الأعزب سيجد الحب، وهذه المرة في مكان العمل وذلك لانه سيمضي الكثير من وقته هناك، والعلاقة ستميل لان تكون جدية، أما المرتبط بعلاقة حب قد يدخل القفص الذهبي خلال هذه الفترة.

اقرئي أيضاً:

اللون الأصفر... المفضل لدى برج العقرب

صفات برج العقرب

نجوم من برج العقرب

أضف تعليقا