صدمة كنده علوش بعد فشل عملية حقن مجهري لإنجاب أطفال

تطورت أحداث حكاية ضي القمر التي تقوم ببطولتها الفنانة كندة علوش ضمن مسلسل إلا انا ، فبعد معاناة طويلة مع عدم الإنجاب قامت كندة داخل أحداث العمل بإجراء عملية حقن مجهري وبعد تلقت خبرا صادما وهو فشل العملية لينتهي تحقيق حلم الأمومة الذي تبحث عنه كل سيدة، حيث أستقبلت مكالمة هاتفية من المركز الطبي التي تجري به العملية ويخبروها بان التلقيح لم يكن دقيقا لذلك لم يكتمل الحمل . 


وحظي المسلسل بنسبة مشاهدة عالية خاصة وانه يمثل قاعدة كبيرة من السيدات اللاتي يبحثن عن حلول لمشكلة عدم الإنجاب، وهذا ما يتسبب في فشل حياتهم الزوجية والدخول في ازمات كبيرة طوال حياتهم . 


وبعد أن تأكدت من فشل عملية الحقن المجهري طالبت زوجها بالطلاق ولكن انتهت أحداث الحلقة قبل ان نعلم هل سيوافق زوجها علي هذا الطلب أم لا . 


حكاية ضي القمر بطولة كندة علوش ومحمد شاهين ومحمد علاء واحمد عبدالله محمود وزينب غريب ومروة عيد وياسمن وافي ومحمود العمروسي وريهام محي وغيرهم من المواهب الشابة، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف يسري الفخراني وعبير سليمان. 


وقضت الفنانة كندة علوش إجازة الصيف مع زوجها الفنان عمرو يوسف وحرصوا علي التقاط العديد من الصور التذكارية سويا وكانت معهم أبنتهم حياة التي يقضاو معها أغلب أوقات فراغهم، وتستعد حاليا للتحضير لعمل درامي جديد من المفترض أن تخوض به الموسم الرمضاني المقبل .  

 

 
 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون