كندة علوش تلجأ للحقن المجهري لإنجاب طفل رغم معارضة زوجها

حققت الفنانة كندة علوش نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب مسلسلها الجديد إلا أنا الذي تقدم من خلاله حكاية ضي القمر والتي تقدم من خلالها معاناة الكثيرين من نساء المجتمع وهي أزمة الإنجاب، لذلك لم تجد أمامها سوى اللجوء للحق المجهري لكي تنجب طفلا ولكن زوجها منع إتمام هذا الأمر. 


وشارك في بطولة هذا العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب ومحمود العمروسي وأحمد عبد الله محمود ومروة عيد وريهام محيي  ومن تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد حسن.  


وحرصت كندة علوش علي دعم مصر في أزمتها امام مواجهة فيروس كورونا المستجد وغردت عبر حسابها علي تويتر وقالت "يا رب تحمي بلدي الثاني الغالي مصر بيتي وحياتي.. وتحمي شعب مصر الغالي وكل البلاد والشعوب العربية من كل الشرور من الفتن والفقر والمرض و يا رب تعدي هالفترة العصيبة على خير".


وقد أعربت كندة علوش عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها طوال الأيام ا لماضية عن مسلسلها وقالت في منشور لها "سعيدة جداً بردود الفعل على الحلقة الأولى من حكاية ضي القمر وبتمنى تتابعوا الحلقة التانية واسمع آراءكم"، وتفاعل معها الكثيرون أيضا الذي اكدوا أنهم كانوا ينتظروا عودتها بفارغ الصبر .  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب