للمحجبات: طرق غير تقليدية لارتداء الجينز في الخريف

يعتبر الجينز أشبه بزي عالمي معترف بها. فبوسعك ارتدائه الى كل مكن في كل الأوقات حتى إن كنت محجبة ملتزمة. لذلك، فهو لا يعتبر من صيحات الموضة ولن يبطل بتاناً. ومع مرور الأعوام، القصات العصرية والأشكال الجديدة متوفرة من مختلف العلامات. ولكن إن كنت تبحثين عن بعض الأفكار لتتفادي التسوق بحثاً عن تصاميم جديدة وصرف أموالك في قطع تملكينها أساساً، اليك ببعض النصائح لارتداء الجينز بأسلوب غير تقليدي ومميز للمحجبات هذا الخريف.


-    جينز عملي مع بليزر:

لكي تمزجي بين لوك عصري وشيك في آن، اختاري جينز ذو طابع عملي وعصري، ونسقيه مع سترة بلايزر مميزة إما بلون قوي أو بقصة لافتة. اختاري مع هذا اللوك تي شيرت بسيطة خالية من التفاصيل المبالغة. 

 

طرق ارتداء الجينز في الخريف


-    ملفوف الى الأعلى:

إن لف طرفي الجينز الى الأعلى مع أي ستايل سيمنح أي لوك لمسة تميز لافتة وتبعد ستايلك كثيراً عن الكلاسيكية. ستبدو هذه اللمسة أنيقة مع أي ستايل حذاء تختارينه. 

 

اقرئي أيضاً: الجينز الممزق بوحي من النجمات

 

 

 

طرق ارتداء الجينز في الخريف


-    مع سترة طويلة:

سترتقي السترات الطويلة، أكانت ترينش أو أخرى ناعمة أو حتى الثقيلة بلوكاتك الى مستويات عالية من الشياكة. سروال الجينز المستقيم هو خير خيار مع السترات الطويلة.

 

طرق ارتداء الجينز في الخريف

 


-    فتحة في الأسفل:

إن كان سروالك طويل ولا تريدين ثنيه أو تقصيرة، طريقة مبتكرة لتحصلي على لوك جديد، هي بقص طرف الجينز عند الجانب بحدود شبر وستحصلين على جينز بعيد كلياً عن اللوكات العادية وسيمنح حذائك المجال ليظهر من تحته.

طرق ارتداء الجينز في الخريف

 


-    السروال الواسع القصير:

إن كنت تبحثين عن لوك مريح للغاية، وترغبين لسروالك أن يترك متنفساً لجزء من رجليك، اختاريه قصير ميدي وواسع مما سيمكنك من اختيار حذاء مميز للغاية مع هذا اللوك. نسقي معه سترة متوسطة الطول للوك عصري للغاية. 

 

طرق ارتداء الجينز في الخريف


-    الدينيم مع الدينيم:

ما زالت هذه الصيحة تعود مع قدوم كل خريف على أن تحرصي على تنسيق ألوان الدينيم مع بعضها البعض وأبقي على لوكك بسيط وناعم. 
a

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات