ممثلة شهيرة تتهم مخرج سينمائي باغتصابها

ضجة كبيرة أحدثتها عدد من التقارير الصحفية الهندية خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب ما ورد بها حول قيام المخرج الهندي الشهير أنوارج كاشياب بالتحرش والاعتداء الجنسي علي الفنانة الهندية الشابة بيال جوش، التي اتهمته بالأغتصاب. 


وأصدر محامي المخرج الشهير بيانا صحفيا ليوضح من خلاله ما تعرض له موكله وقال في نص البيان "إن جميع الادعاءات الموجهة ضد كاشياب كاذبة ولا أساس لها من الصحة".
وأضاف البيان "في ذلك الوقت، عندما وقع الحادث، وفقًا للممثلة، لم يكن أنوراج كاشياب في الهند منذ شهر، وكان في سريلانكا لتصوير فيلمه، وقدم الممثل جميع المستندات اللازمة إلى مسؤولي الشرطة الذين يحققون في القضية". 

 

 

ممثلة شهيرة
بيال جوش

 

 

وتابع "في تقرير لمعلومات الطيران المسجلة في مركز شرطة فيرسوفا، زعمت الممثلة أنه في أغسطس 2013، دعاها موكلي، أنوراج كاشياب، إلى منزله وتحرش بها جنسيًا، وموكلي قدم نفسه للاستجواب أمام هيئة التحقيق في 1 أكتوبر 2020".  


علي ناحية أخري نفي المخرج الشهير بنفسة في أقواله للشرطة الهندية كل ما تردد ودعمت المواد التي قدمها محاميه موقفه القانوني في هذه القضية، كما أنه قدم دليلا موثقا علي أنه لم يقم بارتكاب هذا الفعل وأكد أنه طوال الفترة التي تتحدث عنها الفنانة الشابة كان بعيدا في سريلانكا لتصوير أحد اعماله الفنية . 

 

 

ممثلة شهيرة
أنوراج كاشياب


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم