مادونا تكشف تفاصيل تعرضها للاغتصاب تحت تهديد السكين!

أعلن أحد المصادر المقربة من النجمة العالمية مادونا لصحيفة The Mirror  أن النجمة العالمية ستسرد في سيرتها الذاتية التي تعد لها حاليا واقعة إغتصابها تحت تهديد السكين وهي في مرحلة الشباب. 


وستقدم مادونا هذه الواقع في فيلمها الجديد الذي ستكشف من خلاله الكثير من المواقف التي تعرضت لها قبل نجوميتها والجوانب المظلمة في حياتها الشخصية. 


وقال المصدر المقرب من مادونا للصحيفة أن مادونا قد فقدت والدتها بعد معاناة مع مرض السرطان عندما كانت في الخامسة من عمرها وأن هذه المرحلة من أهم المراحل في حياتها حيث تعرضت لأزمات كبيرة خلال هذه المرحلة وسيتم التركيز عليها لاأنها فترة نشأتها وتكوين فكرها . 


وتعتبر مفاجأة هذا العمل هو تحول مطربة البوب الشهيرة من مطربة إلي كاتبة ومخرجه لفيلمها الجديد الذي سسيقوم بإنتاجه أحد الشركات الإنتاجية العالمية ولم تجد سوي قصة حياتها للتقديم في هذا العمل الأول لها . 


ونشرت أحد المواقع الإخبارية أيضا أن الفيلم ستبدأ أحداثه من داخل أحد الاحياء الفقيرة في مدينة نيويورك التي نشأت بها مادونا وترصد معانتها مع أسرتها، وان مادونا لم تستقر حتي الان علي أسم فيلمها أو موعد طرحة بدور العرض السينمائية ولكن أغلب المؤشرات تشير إلي إنها ستقوم بطرحه خلال عام 2022 .

 


 

أضف تعليقا