موضة البدلات.. أحدث أزياء محجبات أنيقة في عيد الأضحى 2018

  • باتت البدلة الرسمية قطعة كاجوال يومية، والسبب في ذلك يعود إلى ألوانها المشرقة التي لم تعد تقتصر على الدرجات الحيادية، هذا بخلاف قصاتها المبتكرة وطرق تنسيقها التي تتفنن بها أشهر فاشينيستات إنستقرام.

    شاهدي أحدث موديلات البدلات الملونة، وأستوحي أفكار لتنسيقها لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى المبارك.

    - تجرئي وأعتمدي البدلات المصممة بنغمات لونية صارخة مثل الأصفر والفوشيا في نهار العيد، ونسقيها مع قميص أو بلوزة بيضاء أو توب من نفس اللون في حال كنتِ ترغبين بإطلالة تكسبك مزيد من الطول.

     


     

    بدلة مصممة بجاكيت Oversized

     

    - لإطلالة شبابية نسقي البدلة الوردية مع تيشيرت أبيض مطبع بالأسود، وأرتدي حقيبة رمادية، وأكملي أناقتك بحذاء Loafer باللون الفضي اللماع.

    - لتبرزي طولك ساقيكِ أعتمدي بدلة مصممة ببنطال عالي الخصر واسع الأرجل وأطوي بداخله بلوزة باج أحادية اللون، أكملي اللوك بحذاء Nude وأعتمري طرحة سوداء أو مطبعة لتمنحي إطلالتك لمسة مرحة.

    - برزت هذا العام الأزياء الكاروهات أنتقي بدلتك بطبعة صغيرة اذا كنتِ ممتلئة القوام أو قصيرة ونسقيها مع توب بإحدى ألوان النقشة، ولتزيدي طولك أرتدي حذاء من نفس اللون.

     


     

    بدلة كاروهات

     

    - أعتمدي صيحة البدلات المصممة ببنطال Flared لتزيدي طولك ولتخفي نحافة الساقين، في حال أخترتي بنطال أسود نسقية مع حذاء Pump وحقيبة كتف من نفس اللون.

    - أختاري البدلات المصممة بجاكيتات طويلة وبنطال غير ملاصق للقوام لتخفي الأفخاذ والأجناب الممتلئة، وعلى العكس النحيفات يمكنهن إعتماد الجاكيتات القصيرة.

    أضف تعليقا