اكتشفي سيسليا لانتيغرال أنتي-أيج لا كيور من سيسلي

المجلات الجديدة في البحث والتحقيق أدت في الوصول الى اكتشاف علمي كبير في عام 2020، وذلك من خلال توسيع معرفتها بالخلايا وآلياتها الحية الأساسية، يعمل مركز أبحاث سيسلي Sisley Research على مصدر شباب البشرة ويقدم:
 يعتبر مفهوم الوقت أمراً محورياً في رؤية دار سيسلي .Sisley وهي الفكرة الأساس التي دفعت العلامة التجارية إلى التحرر من قيود الوقت والسعي وراء التفوق.
 
سيسليا لانتيغرال أنتي-أيج لا كيور        
لقد قامت سيسلي Sisley بعشر 10 سنوات من الأبحاث والدراسات قبل إنشاء أول مجموعة رائدة شاملة لمكافحة علامات التقدم في السن في عام 1999:
Sisleÿa Global Anti-Âge. سيسليا غلوبال أنتي- أيج
        
خلال 20 عاماً أصبح هذا المستحضرالمبتكر والذي يضم أكثر من 50 مكوناً نشطاً ظاهرة حقيقية. وأصبح نقطة تحول أساسية في عالم مكافحة الشيخوخة والأكثر مبيعاً عالمياً

لأول مرة، استلهمت سيسلي Sisely من الأبحاث المتعلقة بآليات الالتهام الذاتي.  أدى هذا إلى مستحضر قادر على إعادة تنشيط الطاقة الحيوية للخلايا في مصدرها لمكافحة عواقب الزمن بشكل أفضل من أي وقت مضى واستعادة حيوية البشرة بالكامل:        
يأخذ صياغة كل مستحضر في عين الاعتبار الاكتشافات المتعلقة بالبشرة مع الحرص الدائم لاحتضان التطورات الهادفة في هذا المجال. في عام 2016، ذهبت سيسلي Sisley إلى أبعد من ذلك من خلال الاستكشاف والعمل على علم الوراثة اللاجينية ومعالجة البعد الثالث: الشيخوخة السلوكية. اتت ولادة Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge سيسليا لانتيغرال أنتي-أيج ، لتوفر فعالية محسنة متكاملة لمكافحة علامات التقدم في السن لنتائج مذهلة
.
يرتكز ويتبلور نجاح هذه العلامة التجارية على تطور وابتكارات مختبراتها. تواكب سيسلي Sisley باستمرار أحدث التطورات التكنولوجية وتعمل بالتعاون الوثيق مع الجامعات وفرق البحث، وهي قادرة على تطوير المنتجات التي يعتبرها الخبراء وأطباء الجلد فعالة.

 
SISLEŸA LA CURE سيسليا لا كيور        
البشرة هي عضو حي قادرة على تجديد نفسها كل شهر من خلال الاعتماد على الطاقة الحيوية التي تمر عبر خلاياها وتغذيها بالوقود يومياً. تسمح هذه الطاقة الحيوية للخلايا بحماية نفسها، والتكيف، وتصحيح الخلل الوظيفي الداخلي وإزالة السموم. هذه الطاقة كنز ذو قيمة هائلة يحمي البشرة ويعزز جمالها وإشراقها وشبابها.
تفقد البشرة قدرتها على التجدد وذلك لان خلاياها تخضع للقوانين التي تحكم تغير الطاقة، كما وإن فترات التوتر الشديد أو الاعتداءات البيئية أو التغيرات الهرمونية تفقدها قدرتها على التجدد واستعادة نفسها على مر السنين. كل ذلك يؤدي إلى ضعف وتلف الآليات والوظائف الحيوية للخلايا ببطء. البشرة التي تفتقر إلى الطاقة الحيوية تظهر عليها علامات التقدم بالسن بوضوح وبسرعة أكبر فتفقد إشراقتها الطبيعية.
مركز أبحاث سيسلي Sisley Research يقدم الآن استجابة متطورة تستهدف مصدر شباب البشرة. سيسليا لا كيور Sisleÿa La Cure المستوحى من اكتشاف طبي كبير (حائز على جائزة نوبل 2016)، هو برنامج مدته أربعة أسابيع يعمل على إعادة تشغيل آليات الخلايا الأساسية واحدة تلو الأخرى.

اكتشفي سيسليا لانتيغرال أنتي-أيج لا كيور من سيسلي


    
في أربعة أسابيع، تستعيد البشرة جودتها وإشراقتها، فتتحسن وتتحول بفضل تجديد عميق ومرّكز.

إعادة تفعيل
الطاقة الحيوية
للبشرة
في أربعة أسابيع     


مع SISLEŸA L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE سيسليا لانتيغرال أنتي-أيج 
LA CURE لاكيور     

برنامج الرعاية لمكافحة علامات التقدم بالسن
المستوحى من اكتشاف علمي كبير
والذي صمم خصيصاً لإعادة تشغيل الآليات الحيوية للبشرة واحدة تلو الأخرى 
في غضون أربعة أسابيع!    

 دورة طاقة الخلية:
نظرة عن قرب على الميتوكوندريا

اعتمدت مختبرات سيسلي Sisley على
اكتشاف علمي كبير
كشفت عنه جائزة نوبل للطب عام 2016:
قدرة الخلايا البيولوجية المذهلة لضمان بقائها حية

    
الميتوكوندريا هي مكونات موجودة في قلب خلايا البشرة.
إنها المصدر الرئيسي لطاقة الخلية وتحول المواد التي يتم تناولها من خلال النظام الغذائي إلى طاقة يمكن أن يستخدمها الجسم

    1.    انتاج الطاقة الضرورية 
تلعب الميتوكوندريا دوراً أساسياً في ضمان الوظيفة المناسبة للخلايا من خلال تزويدها بالطاقة التي تحتاجها لتتجدد. لكن هذه الميتوكوندريا تعاني من التدهور والتلف بفعل الإجهاد والشيخوخة، وبالتالي تقلل من إنتاج الطاقة الحيوية للخلايا؛ ما يسرع من إنتاج الجذور الحرة التي تسبب تلف الخلايا وبالتالي تشجع شيخوخة البشرة المبكرة.

2.    نقل وتعميم الطاقة
كمنظومة ديناميكية، تتفاعل الميتوكوندريا مع بعضها البعض لنقل الطاقة الحيوية بشكل صحيح في عمق الخلية. عندما يتم توصيل هذه الشبكة بشكل صحيح، يمكن أن تدور الطاقة بحرية. ومع ذلك، عندما يتلف جزء الميتوكوندريا هذا، فإنه يؤدي إلى ضعف التداول وتقليل كفاءة الطاقة وبالتالي خلايا غير مزودة بالطاقة بشكل كافٍ.

3.    إزالة السموم وإعادة التدوير عن طريق التخلص من المكونات المتضررة
سلّطت جائزة نوبل في الطب لعام 2016 الضوء على قدرة الخلايا على إطلاق عملية تؤدي فيها المكونات المعيبة إلى تدمير نفسها. لمنع الخلية من التسمم، تدمر الميتوكوندريا المتضررة ذاتياً. لذلك يبدو من الضروري تعزيز القضاء على الميتوكوندريا المتضررة للسماح للخلايا السليمة بامتصاص الطاقة والبشرة للتجدد.

    في الخلاصة،
هناك ثلاث آليات أساسية تضمن عمل الميتوكوندريا ودورة حياة الخلية بشكل صحيح.
الإبتكار
لأول مرة، تفعّل سيسلي SISLEY 
الآليات المسؤولة
عن الطاقة الحيوية للخلايا
واحدة تلو الأخرى

اكتشفي سيسليا لانتيغرال أنتي-أيج لا كيور من سيسلي

مع SISLEŸA L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE LA CURE
 

المبدأ:
يستغرق تجديد البشرة أربعة أسابيع - لذلك تمت برمجت Sisleÿa La Cure سيسليا لا كيور لتدوم نفس الوقت الكافي لإعادة تشغيل الآليات الحيوية للبشرة والتي تضمن زيادة فعالة للنتائج التي تم الحصول عليها.

عبوة كل أسبوع من العبوات الأربعة من العلاج المشبع بالطاقة والذي يعزز الآليات التي تسمح للبشرة بتجديد وإعادة خلق نفسها من خلال العمل تدريجيا لإستعادة جوهر الشباب المثالي.
     

 
مكونات نباتية نشطة ومرّكزة

تمت صياغة Sisleÿa La Cure سيسليا لا كيور بفضل خبرة مركز أبحاث سيسلي Sisley Research الفريدة في علم التجميل النباتي، وهو عبارة عن مستحضر مركز حصري يتكون من مزيج من المستخلصات النباتية القوية والتي تستهدف العمل في المصدر لتوفر إجراء تكميلي للآليات الرئيسية الثلاثة لدورة الطاقة:

1.    حماية الميتوكوندريا
2.    إعادة ربط شبكة الميتوكوندريا
3.     القضاء على الميتوكوندريا التالفة


- يتم دمج مستخلص أوراق الجنكة بيلوبا Gingko biloba مع أسيتات فيتامينE  Vitamin E Acetate لحماية الميتوكوندريا.
- مستخلص جذور ماريبوزا بلانكا Mariposa Blanca يعيد ربط شبكة الميتوكوندريا.
- مستخلص الفاوانيا Peony  مع مركب السكر لونجيفيتي Longevity يحث على القضاء على الميتوكوندريا التالفة.

لإعادة تنسيق الدورة الحيوية للخلايا - التركيز التكنولوجي لجميع مستحضرات Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge -  سيسليا لانتيغرال أنتي-أيج
تتضمن الصيغة أيضاً المكونات التالية:

-  مستخلص أكاسيا الفارسي  Persian Acacia لتحسين إنتاج طاقة الخلايا وإصلاح الأضرار الجلدية الناجمة عن التعب في هذه الخلايا.

- مستخلص لينديرا  Lindera للمساعدة في إعادة مزامنة الإيقاعات الحيوية للبشرة والسماح لعملية التمثيل الغذائي في الخلايا لاستعادة مستوى النشاط المثالي لبشرة أكثر شباباً.

- مركب بروتين الصويا والخميرة  Soy and Yeast protein complex للمساعدة في الحفاظ على سلامة الحمض النووي للخلايا في مواجهة الإجهاد وإطالة حيوية الخلايا وإطالة عمرها.

- تأتي خلاصة سانتيلا آسياتكا asiatica Centella المركزة لتكمل الصيغة ولتزود جميع طبقات الجلد بخصائصها المجددة.


إندفاع  وصحوة 

الأسبوع الرابع - الخطوة الأخيرة - تهدف إلى توحيد النتائج التي تم الحصول عليها خلال الأسابيع السابقة وتثبتها بشكل دائم. تنسيق جميع الآليات الحيوية وتعزز داخل الخلية.

تتغير البشرة وتتجدد وتكون جاهزة لانطلاقة جديدة.    الأسبوع الثالث من لا كيور La Cure يستهدف دفاعات البشرة الطبيعية وخصائصها المضادة للأكسدة. يتم تعزيز التداول وإنتاج الطاقة الحيوية ونقلها إلى قلب الخلايا.

البشرة أكثر كثافة ومرونة وتشع بالحيوية. يتم تقليل علامات التقدم بالسن.    الأسبوع الثاني بدء مرحلة التجديد الأمثل المخصصة للقضاء على الميتوكوندريا التالفة. فتستعيد الخلية سلامتها وقدرتها على التجدد.

تتحسين جودة البشرة. تصبح أكثر نعومة وسلاسة وأكثر تناغماً.    الأسبوع الأول تستيقظ البشرة من خلال تطبيق لا كيور La Cure ويتم تعزيز دفاعاتها لمواجهة كسل وتباطؤ عمل الخلايا على الفور؛ مما يساعد على إعادة تنشيط الطاقة فيها.

البشرة أكثر إشراقاً بالفعل لتبدو نشيطة ومجددة.
يمكن ملاحظة النتائج المرئية في نهاية كل أسبوع.

بعد 28 يوماً، تكون البشرة قد انجزت عملية تحول وتغيير مثالية.
تقلل التجاعيد بشكل واضح وتستعيد البشرة كثافتها ومرونتها وإشراقها لتبدو أكثر شباباً.

تقنية مصممة خصيصاً تراعي حصرياً بروتوكولات العناية بالبشرة.

في المنزل:
يطبق لاكيور La Cure بطريقة محددة يجب تكرارها صباحاً ومساءً خلال الأسابيع الأربعة للحصول على نتائج مثالية:
ضعي ثماني ضخات من المستحضر في راحة اليد،
ثم دلكي كلتا اليدين بضغط راحة اليد على الاخرى.    SISLEŸA L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE سيسليا لانتيغرال أنتي-أيج 
LA CURE لاكيور
هو برنامج حصري لمكافحة علامات التقدم بالسن صمم ليطبق بدون أي مستحضر آخر بفضل قوامه وتركيبته المبتكرة التي تتغير عند التطبيق.
تجربة
 فريدة طبيعية
من أصل نباتي
يجب تطبيق ثماني ضخات في الصباح والمساء وتدليكها على الوجه والعنق. صممت التركيبة الرقيقة لتحرير البشرة تدريجياً من الدهون وبالتالي تسهيل تأثيرات التركيبة.
تتحول التركيبة المنعشة والمائية في البداية إلى نسيج غني وحريري يمنح البشرة الراحة والرفاهية الخاصة فتسترجع طاقتها.

أما إذا كانت البشرة تتطلب المزيد من الراحة، يمكن ايضاً إستخدام مستحضر مكمل الى جانب سيسليا لا كيور  Sisleÿa La Cure.

يجب استخدام سيسليا لا كيور Sisleÿa La Cure بشكل مثالي مرتين في السنة مع تغير الفصول، أو كلما أظهر الجلد علامات تعب أو إجهاد.
 
1. خبرة • ضعي يديك أمام الأنف وخذي نفساً عميقاً للاسترخاء، واستمتعي بالفوائد العطرية للعناية بالبشرة.    
 
2. تنعيم • اضغطي بيديك معاً على الخدين ثم على الجبهة والذقن والعنق لنشر القوام. • وساعدي البشرة لامتصاص المستحضر بتربيتات ناعمة من ناحية نصف الوجه إلى أطرافه.    
 
3. تحفيز • دلكي بحركات تصاعدية للأصابع، ودائماً الى الناحية الخارجية. انهي العملية بضربات عميقة ناعمة من العنق نحو الخارج. • ثم اضغطي بنشاط على جميع أنحاء الوجه.
.    
4. إسترخاء • مع وضع راحة اليدين على وجه، دعي رأسك يستلقي بين يديك لتكثيف الاسترخاء والرفاهية    تم إجراء 18 اختبار تقييم على نساء ذات بشرة مرهقة ومتعبة، وبشرة باهتة وعامل تقدم سلوكي بالسن واحد على الأقل (كالعمل في المدينة، أو الإجهاد، المدخنين، أو المدخنين السابقين).

اكتشفي سيسليا لانتيغرال أنتي-أيج لا كيور من سيسلي

للتسوق أونلاين اليك هذا الرابط : 

https://www.ounass.ae/shop-sisley-sisleya-l-integral-anti-age-la-cure-4-x-10ml-for-women-213979980_242.html/?utm_source=ig_stories&utm_medium=influencer&utm_campaign=influencers_Sisley_lacure

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة