ما هي صيحات المجوهرات الفاخرة المفضلة عند النجمات للخريف؟

كما ثمة صيحات أزياء لافتة ومميزة نتبعها في كل موسم، موضة المجوهرات تتبدل أيضاً. فالموضة لموسم الخريف هي المجوهرات المصنوعة من الذهب الوردي، أو الأصفر، أو الأبيض، المرصعة بالأحجار الكريمة ذات الألوان الداكنة. و مع العلم أن اللؤلؤ كان على الهامش لبعض الوقت، إلا أنه عاد لهذا الموسم على شكل قطرة متمركزة في وسط قلادة خلابة أو على طوق مع مزيج من المجوهرات المختلفة أو على شكل ترصيع باستخدام أم اللؤلؤ في المجوهرات أو الساعات وهي كلها صيحات لافتة رصدناها على النجمات والفاشينيستا العربيات اللواتي بدأن بالفعل بمواكبتها.

 

 صيحات المجوهرات المفضلة عند النجمات

 

 اما من ناحية الألوان، فاللون الأرجواني، والأخضر، والأزرق هي الأكثر رواجاً لهذا الموسم سواء كان ذلك خلال إستخدامها في الأحجار الكريمة أو في أوجه الساعات التي  أصبحت أساسية الآن بهذه الألوان باعتبارها آخر صيحات الموضة. أما الفكرة الغالبة أو الروح التي طغت على مختلف المجموعات، فهي الطبيعة الخضراء التي ترتبط عادةً بفصل الربيع ولكنها الآن تستخدم لفصل الخريف/الشتاء، ولكن مع إستخدام الأحجار الكريمة داكنة اللون مثل الزمرد والياقوت والجمشت.

 صيحات المجوهرات المفضلة عند النجمات

 


تسيطر القلادات الضيقة والأطواق على سوق المجوهرات فيما لا تزال تفضل الكثير من النجمات والمؤثرات يؤثرن  القلادات الطويلة أو تلك التي تتدلى منها الترصيعات وتتقاطر منها الماسات والأشكال ذات الرموز والمعاني أو تلك العريضة التي تكون أساس أي طلة ترتدينها. هذا وأصبح تعدد الطبقات في المجوهرات موضة رائجة بالنسبة للأسوار. ومؤخراً، أبهرنا صناع المجوهرات بالقلائد والسلاسل ذات الطبقات أيضاً. 
أما من ناحية الخواتم، فعليك باختيار منها كل ما هو جريء وغير تقليدي، فإذا كنت تفضلين النعومة، اختاري الخواتم البسيطة على أن تكدسينها في يدك، أو انتقي خاتم واحد ذو طابع فني بارز ومتمرد أو غير مألوف. هذا وقد عادت الأقراط الطويلة الى الواجهة وهي مثالية لذوات الوجه الممتلئ لأنها تمنحه المزيد من الطول!

أضف تعليقا