موديلات جمبسوت من إيلي صعب موضة 2019 بحسب شكل الجسم

يعد الجمبسوت من القطع الأساسية التي لا تخلو منها مجموعات المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب حيث يحرص في كل موسم على إدراج تشكيلة من أجمل التصاميم التي يغازل بها جميع أذواق زبوناته المخلصات.

شاهدي مختاراتنا لكِ من أحدث مجموعات المصمم اللبناني والتي كشف عنها هذا العام في مجموعات الكوتور والأزياء الجاهزة واختاري منها ما يناسب شكل جسمك.

 

اقرئي ايضا : أجمل ستايلات جمبسوت مع جاكيت في الخريف

 

جمبسوت بياقة V Neck من إيلي صعب

 

 

موديلات جمبسوت من إيلي صعب

 

 

أولى المصمم اللبناني العالمي إهتمامًا كبيرًا بموديلات الجمبسوت المصممة بياقة V Neck، فحرص على ضمها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة ومجموعات الكوتور، فأحببنا الموديل الأسود المغطى بالترتر والمزين بحزامين من الجلد وسترة طويلة أشبه بالكاب، اعتمدي هذا الستايل لتنحفي المناطق الممتلئة ولتطيلي القسم العلوي من جسمك بفضل الياقة المفتوحة.

 

جمبسوت مزود بكاب من إيلي صعب

 

اقرئي أيضاً: موديلات جمبسوت للمحجبات

 

موديلات جمبسوت من إيلي صعب

 

 

تشتهر مجموعات إيلي صعب بقطع الجمبسوت المزودة بالكابات الطويلة وعادة ما تزين عروض الكوتور في مختلف المواسم، مؤخرًا لفتتنا التصاميم التي تألقت بها العارضات في عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، انفحي اطلالتك بالفخامة واختاري واحد من تلك التصاميم في سهراتك الهامة والتي ستساعدك في إخفاء مظهر الأكتاف الكنزة حيث ستمنحها مدى أكثر عرضًا.

 

جمبسوت مخمل من إيلي صعب

 

 

موديلات جمبسوت من إيلي صعب

 

 

كما الفساتين حرص المبدع اللبناني على تقديم مجموعة من موديلات الجمبسوت المصممة من قماش المخمل الفاخر، فلفتتنا التصاميم الفضفاضة المزودة بقطع أشبه بالقفاطين التي كشف عنها ضمن عرض كوتور خريف 2019، والتي ستؤمن لكِ إطلالة شرقية بطابع عصري يمكن إعتمادها في السهرات والميزة الأساسية بها القصة الواسعة واللون الداكن ما يجعلها مناسبة لكافة أشكال القامات.

 

جمسوت مطبع من إيلي صعب

 

 

موديلات جمبسوت من إيلي صعب

 

 

بخلاف الجمبسوت المطرز، قدم إيلي صعب موديلات مغلفة بالطبعات الحيوية مثل التصاميم التي زينت مجموعة ريزورت 2020، أعجبنا منها الموديل ذي الأكمام المنفوخة والمميز بالبنطال القصير، اعتمديه فقط اذا كنتِ طويلة القامة فهذا الستايل لا يناسب القصيرات.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة