6 طرق لمنح جيل Z ستايل عصري وأكثر تميزاً لعام 2020

  • شهدت موضة الأزياء الشبابية اقبالاً استثنائياً من قبل الشباب خلال العقد الماضي. وإضافة إلى التميز الذي تمنحه هذه الأزياء لمرتديها، فأنها تتميز بالراحة والأناقة ومناسبة لجميع الشباب، فهي تهدف لتشجيعهم على التعبير عن شخصيتهم من خلال أزيائهم.  
    ماكس فاشن توفر لك الاستمتاع بهذه الأزياء دون الحاجة لدفع مبالغ طائلة. وتركز ماكس فاشن على توفير هذه الأزياء المخصصة لجيلZ ، حيث تمنح الشباب في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بعض من أفضل صيحات الموضة السائدة:
    1- تفضل معظم الفتيات اعتماد أكثر من أسلوب (ستايل) واحد عندما يتعلق الأمر بالأزياء، حيث يبدين اهتماماً بالتغيير والتنوع، مما يمنحهن أسلوباً انتقائياً جديداً للموضة. ارتدي قميصاً مطبوعاً (40 ريال) وسترة غير رسمية (65 ريال) مع بنطلون رياضي (55 ريال). يضفي القميص المزين بشعارات وصور فريدة، جاذبية وأناقة استثنائية على طلتك، بينما تضيف السترة الملونة مزيداً من الحيوية.

    6 طرق لمنح جيل Z ستايل عصري وأكثر تميزاً لعام 2020


    2- بالنسبة للفتيات اللواتي يتبعن جديد الموضة، فإن البلوزة المطابقة (45 ريال) للطماق  (55 ريال) برسوم وألوان مفعمة بالحيوية مع سترة (75 ريال) ستمنحك طلة مستوحاة من أيام الثمانينات، المشهورة بالموضة الكلاسيكية والمشرقة.
    3-  يمكن للنساء اللواتي ينجذبن للونين الأسود والكاكي والألوان المحايدة الداكنة مزج قطع من المجموعة الشبابية مع القطع الكلاسيكية لطلة فريدة من نوعها. ارتدي بذلة بقماش متماسك (85 ريال) مع بلوزة (35 ريال) وحزام عصري وأحذية رياضية للحصول على طلة مميزة.
    4- الراحة أمر مهم للعديد من النساء، خصوصاً اللواتي يتجنبن ارتداء الأزياء التي تقيدهن أو تشعرهن بالإنزعاج. اختاري بنطال متماسك بطول الكاحل (55 ريال) مع بلوزة بشعار وأكمام متدلية عند الكتف (45 ريال) لطلة مميزة تجمع مابين الراحة والأناقة.
    5-  في حين أن بعض الشباب لا يحبون الألوان، إلا أن معظمهم يحبون الألبسة المميزة بشعارات فريدة أو رسومات الدراجات النارية. ارتدي قميصاً رائعاَ (35 ريال) مع جينز دينم (75 ريال) ونظارات شمسية عصرية، لطلة كلاسيكية رائعة.
    6-  يمكن للشباب ارتداء الأزياء المريحة عند خروجهم للتنزه أو لإجراء التمارين الرياضية، كزوج من الجينز مع قميص مطبوع، لطلة أنيقة وهادئة. وسواء كنت ترتدي هذه الأزياء بنقوش وألوان حيوية، يمكنك مطابقتها مع سترة بسحاب (85 ريال) وزوج جديد من الأحذية.  
    تتفاعل المجموعة الشبابية الجديدة من ماكس فاشن مع جمهورها من الجيل Z الذين يهتمون بالأصالة والإبداع والتميز وظهار أسلوبهم الشخصي. مجموعة عصرية على نحو لا يصدق بأزياء فريدة من نوعها وبأسعار معقولة للغاية و لجميع الأحجام. تتميز بالتصاميم المريحة والغير الرسمية وبأنماط وألوان جذابة ومعبرة.
    قم بزيارة www.maxfashion.com للحصول على المزيد من الأفكار والمعلومات.

    6 طرق لمنح جيل Z ستايل عصري وأكثر تميزاً لعام 2020

     

    اقرئي أيضاً: 

    ماكس فاشن السعودية: استمتعوا بعطلة عيد الأضحى هذا العام بأزياء غاية في الروعة

    فندق "سيتي ماكس البرشاء" يفتتح طابقاً حصرياً لك سيدتي..

    وداعاً ماكس أزريا!

    أضف تعليقا