ليلى علوي تصدم جمهورها بهذه الإطلالة في أحدث ظهور لها

  • شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور التي ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستان أبيض نال إعجاب الكثيرون من محبيها ومتابعيها، ووجهت علوي رسالة تفاؤل لمتابعيها وقالت "عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة ؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا .. نعمة الهوا والخضرة والماية .. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان " .


    وأضافت " واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة .. إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا"  وجاءت اطلالة ليلي علوي صادمة للجمهور بسبب ظهورها بملامح أصغر بكثير من عمرها الحقيقي فقد بدت وكأنها في العشرينات من العمر ووصفها الجمهور بأنها الفنانة الي مبتكبرش أبدا.


    وأعربت ليلي علوي عن سعادته البالغة خلال الفترة الماضية بحفل قرعة كاس العالم لكرة اليد الذي أقيم في مصر عن سفح الهرم وعلقت علي هذا الحدث وقالت "في اللحظات دي حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد في أحلى مكان في العالم.. سفح الأهرامات في مصر العظيمة.. البلد اللي طول عمرها بتدعم وبتصنع وبتستضيف التاريخ والفن والرياضة وأهم أحداث العالم .. في انتظار دورة قوية ومشرفة تليق بإسم مصر والمصريين في يناير ٢٠٢١ بدعم كامل من الدولة المصرية وباتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية والحد من انتشار ڤيروس كورونا. من قلوبنا كلنا مع بلدنا وكل الدعم للفريق القائم على تنظيم الحدث العالمي ده وامنياتنا الطيبة لفريق كرة اليد المصري باحراز اللقب عن جدارة واستحقاق". 

     


     

    أضف تعليقا