ليلى علوي أصغر عشرين سنة بهذه الإطلالة الجمهور: رجعتي ثانوية عامة

  • شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور التي ظهرت من خلالها، وهي تقضي إجازة الصيف مع مجموعة كبيرة من أعز أصدقائها، وعلقت ليلى علوي على الصور، وقالت "يوم حلو مع أعز أصحاب"، وانهالت عليها الكثير من التعليقات التي أشادت بجمالها وإطلالتها المميزة، وصغر عمرها في شكلها الجديد حتى أن بعضهم علق قائلاً "رجعتي ثانوية عامة".

    وتنتظر الفنانة ليلى علوي خلال الفترة الحالية عرض فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر"، والذي انتهت من تصويره منذ عدة أشهر، ولكن تأجل طرحه لأسباب تعود للجهة المنتجة، بالإضافة إلى جائحة كورونا العالمية، ويشارك في بطولة هذا العمل محمود حميدة وزينة. 

    وأحيت الفنانة ليلى علوي الأيام الماضية ذكرى الفنان الراحل فريد شوقي، وقالت في منشور لها "كان لي الشرف إني وقفت أمام عملاق من عمالقة الفن والإنسانية فريد شوقي في عدة أعمال .. وكانت أول بطولة تكون قدام ملك الترسو شخصيًا، لما بافتكر دلوقتي كواليس ترشيحي ومشاركتي في بطولة فيلم "البؤساء" مع العملاقين يوسف وهبي وفريد شوقي باحمد ربنا أني كنت إلى حد كبير محظوظة إني أقف قدام مدرستين زي دول في أول مشوارى. وتوالت الأفلام ومنها العمل الأشهر خرج ولم يعد وأيام التحدي وآه يا بلد آه".  
     

    أضف تعليقا