دليلك لاختيار البنطلون المثالي تحت العباية مع السعودية أمل الأنصاري

  • لا تشتهر المدونة لسعودية   أمل الأنصاري بستايلات مكياجها الآسرة، فخبيرة المكياج الراقية هذه ملمة أيضاً بأسس وقواعد الشياكة الراقية، خصوصاً للمحجبات وتحديداً للواتي يتخذن من العباية القطعة الأساسية في لوكاتهن. وفي حين قد تختارين عباية مثالية من ناحية القصة والستايل واللون والتفاصيل والتطريز، قد تقعين في حيرة إن كنت ستبقين على العباية مفتوحة حول اختيار ستايل السروال المناسب تحتها. من هنا، وبوحي من لوكات الأنصاري في الآونة الأخيرة، جمعنا لك بعض الأفكار لتشكل لك دليلاً حول أي البناطيل المميزة تحت العبايات والقفاطين، خصوصاً في اللوكات الكاجوال والعصرية. 

     

     

    السروال المثالي تحت العباية


    البنطلون الجينز:

    قد يكون الخيار الأكثر عصرية وعملية ويمنحك سهولة بالحركة مع العباية التي قد تكون واسعة أو ذات ستايل كبير. توفر لك الجينزات الكثير من الراحة وتحافظ على انتعاش لوكك. اختاري سروال الجينز الضيق بالكامل إن كنت ترغبين بارتداء الكعب العالي تحت العباية للوك راقي غاية بالأنوثة، فيما للوكات العملية والكاجوال، اختاري سروال جينز مستقيم، لفي طرفيه عند الأسفل، واختاري معه حذاءاً مسطحاً أكان ذو طابع رياضي، صندل أو الـ mule المثالي للخريف.

     

    السروال المثالي تحت العباية

     

    البنطال الأبيض:

    إنه الإختيار الأروع مع العبايات والقفطانات ذات الألوان المشرقة التي تترادف مع الموسم الحار. اختاريه ضيق ونسقيه مع أي ستايل ولون من العبايات. إنه الخلفية الأكثر تناغماً مع العبايات المرصعة أو ذات التفاصيل لأنه لا يمنح لوكك أي اكتظاظ إضافي ويحافظ على إشراق اللون الذي انتقيته.

     

    السروال المثالي تحت العباية


     

    الليغينغ الأسود:

    إنه مقصدك مع العبايات السوداء الراقية والرصينة، كما أنه الخيار المثالي مع اللوكات المسائية الراقية. يجمع بين الراحة والأناقة ويوفر عليك عناء الحيرة والبحث عن سروال يتناغم مع ستايل العباية.

     

    السروال المثالي تحت العباية


    نصيحة إضافية:

    للإطلالات المفعمة بالشياكة، اختاري سروالك بلون العباية وبالخامة ذاته مع قصة مستقيمة لتحصلي على لوك راقي غاية بالروعة والفخامة. 
     

    أضف تعليقا