أبرز 7 صيحات موضة تصدرت عروض أسبوع ميلانو

  • جدول المحتوى

    1- الفساتين الصوف الأبرز في أسبوع ميلانو

    2- الكابات بمختلف موديلاتها تهيمن على منصات العروض

    3- المخمل الفاخر يزين مجموعات أشهر المصممين

    4- طبعة houndstooth تثبت حضورها في عروض 2020

    5- طبعة الترتان تتصدر أسبوع ميلانو

    6- الملابس الجلد الموضة الأبرز في خريف 2020

    7- الأزياء الشفافة بتوقيع دار دولتشي آند غابانا

     

     

    تابعنا على مدار أسبوع كامل إبداعات أشهر الدور الإيطالية التي كشفوا عنها ضمن أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2020 - 2021 وشهدت منصات العروض مزيجًا رائعًا من الأزياء الفخمة والجريئة لتتشكل لوحة فنية تحمل لنا أبرز صيحات الموضة وإتجاهات الموسم القادم، ندعوك إلى التعرف إليها في هذا المقال.

     

    اقرئي ايضا : موديلات فساتين اسبانيه فخمه للسهرات

     

    1- الفساتين الصوف الأبرز في أسبوع ميلانو

     

     

     

     

    بعد أن حققت رواجًا كبيرًا هذا الموسم الذي قد أوشك على الإنتهاء تثبت الفساتين الصوف حضورها على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020، اتسمت أغلب الموديلات التي رأيناها بالقصات الواسعة ما يجعلها من القطع المثالية التي تلائم الأسلوب الساتر للمحجبات، أغلب الفساتين التي جمعناها لكِ من مجموعات Agnona وجل ساندر Jil Sander طولها يصل إلى الكاحل وتتميز بالياقة العالية، عدا الموديل القصير الذي أطلت به عارضة ماركو دي فينشنزو Marco de Vincenzo.

     

     

     

     

    2- الكابات بمختلف موديلاتها تهيمن على منصات العروض

     

     

     

     

    تهوى الأنيقات الباحثات عن التفرد والفخامة الكابات بمختلف موديلاتها وألوانها، القطعة الملوكية هيمنت بشكل واضح على مجموعات خريف 2020، من أكثر التصاميم التي خطفت أنظارنا الكاب الأسود الـ Double breasted من توقيع Ports 1961، كذلك الكاب الجلد الذي يغطي الركبة من توقيع سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

     

     

     

     

    3- المخمل الفاخر يزين مجموعات أشهر المصممين

     

     

     

     

    لا غني عن المخمل في الشتاء خاصة بعد أن أثبت وجوده لمواسم متتالية، القطع التي لفتتنا هذا الموسم بخلاف الفساتين محتشمة القصات، كانت البدلات ذات الألوان الشتوية الدافئة لدى جورجيو أرماني Giorgio Armani وماركو دي فينشنزو Marco de Vincenzo وأتت جميعها بقصات أنثوية تجمل القامة.

     

     

     

     

    4- طبعة houndstooth تثبت حضورها في عروض 2020

     

     

     

     

    انتشرت هذا الشتاء طبعة houndstooth فلا بد أنكِ قد صادفتيها في جميع رحلات التسوق وتسابقت أشهر مؤثرات الموضة في العالم على تنسيقها بطرق فائقة الأناقة، من أجمل القطع التي رأيناها على منصات أسبوع ميلانو كان البليزر الأحمر المطبع بالأسود والذي ارتدته العارضة الشهيرة كايا جربر بطريقة الفستان وزينته بحزام أسود رفيع في عرض دار فيرساتشي Versace، كما أحببنا المعاطف المونوكروم الفخمة لدى إرمانو سرفينو Ermanno Scervino و Agnona.

     

     

     

     

    5- طبعة الترتان تتصدر أسبوع ميلانو

     

     

     

     

    حافظت طبعة الترتان الكلاسيكية على مكانتها ضمن الإتجاهات الأبرز في خريف 2020 وسيطرت على عروض أسبوع ميلانو، قدمت ماركة كريستيانو بوراني Cristiano Burani قمصان طويلة مميزة بشغل الـ Patchwork، كما أعجبنا الكاب الذي جمع بين اللون الأبيض وبعض من نغمات الباستيل الحالمة من توقيع ماركو دي فينشنزو Marco de Vincenzo، كذلك البدلة ذات الطابع الرجالي والقصة الفضفاضة من ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

     

     

     

     

    6- الملابس الجلد الموضة الأبرز في خريف 2020

     

     

     

     

    لا خلاف على أن الملابس الجلد تعتبر من الإتجاهات التي تتصدر لائحة الموضة هذا العام، لم تقتصر على المعاطف والجاكيتات بل قدمت بدلات كاملة بهذه الخامة العصرية الفخمة مثل التصميم الذي رصدناه لدى Hugo Boss والتايور الناعم من مجموعة غابرييل كولانجيلو Gabriele Colangelo والبدلة المونوكروم عريضة الياقات من توقيع Philosophy di Lorenzo Serafini.

     

     

     

     

    7- الأزياء الشفافة بتوقيع دار دولتشي آند غابانا

     

     

     

     

    تعود الأزياء الشفافة لتثبت حضورها وتقدمها دور في عراقة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana التي تألقت عارضاتها بالمعاطف الطويلة المصممة من الأورغانزا السوداء والتي نسقت مع قمصان بيضاء وتنانير سوداء قصيرة.

     

     

    أضف تعليقا