إطلالة جديدة لياسمين عبد العزيز من داخل منزلها.. شاهدوا فخامته !

  • شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها ومحبيها عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور لها من داخل منزلها، حيث كانت تستعرض إطلالة جديدة لها وهي ترتدي فستان اسود نال اعجاب الكثيرون من محبيها الذين تفاعلوا مع المقطع بشكل كبير ونال اعجابهم. 


    وما لفت الانتباه ايضا في المقطع هو منزل ياسمين عبدالعزيز الذي أشاد الجميع بفخامته المتميزة. 


    يشار إلي أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز فد اتفقت مع الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسمين علي كتابة عمل درامي جديد لها تخوض به الموسم الرمضاني المقبل بجانب زوجها الفنان احمد العوضي ومن المقرر أن يبدأ ابطال وصناع هذا العمل في التحضير له خلاله الشهر المقبل تمهيدا لتصويره نهاية الشهر المقبل للحاق بالموسم الرمضاني.


     ويعتبر هذا العمل هو الثاني الذي سيجمع ياسمين عبدالعزيز بزوجها أحمد العوضي بعد ان شاركا في بطولة مسلسل لآخر نفس الذي خاضا به المارثون الرمضاني قبل الماضي والذي شهد علي علاقة حبهم. 


    وتعرضت ياسمين عبدالعزيز لانتقادات كثيرة خلال الفترة الماضية بسبب زواجها من الفنان أحمد العوضي خاصة وانه يصغرها بعدة سنوات، حتي ان شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز دخل معها في خلافات بسبب هذه الزيجة واعلن مقاطعته لشقيقته بعد زواجها من العوضي، ودخل في خلافات أيضا مع مجموعة من نجوم الفن بعد أن أعلن رفضة زواج شقيقته عبر مواقع التواصل الإجتماعي . 

     


     

    أضف تعليقا