ياسمين عبد العزيز تسخر من احمد العوضي بعد ظهوره في حلقة منى الشاذلي

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور من برنامج معكم مع منى الشاذلي التي ظهرت به منذة عدة أشهر وظهر به زوجها الفنان أحمد العوضي خلال الايام الماضية وكشف المقطع عن جملة يرددها العوضي وياسمين دائما وسخرت ياسمين من هذا الأمر وعلقت علي المقطع بضحكات كثيرة . 


وتستعد الفنانة ياسمين عبدالعزيز حاليا وزوجها الفنان أحمد العوضي للتحضير إلي عمل درامي جديد يجمعهما مجددا بعد أن شاركا الموسم الرمضاني قبل الماضي بمسلسل لآخر نفس والذي شهد قصة حبهما وأتفقا علي الزواج بعده، وسيتم الإعلان عن العمل الجديد خلال الفترة المقبلة . 


وخاضت ياسمين عبدالعزيز السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ونحب تاني ليه الذي قامت ببطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم شريف منير وكريم فهمي وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية. 


أما الفنان أحمد العوض فقد شارك في بطولة مسلسل الاختيار الذي قدم من خلاله شخصية الإرهابي هشام عشماوي  وحقق من خلال العمل نجاحا كبيرا للغاية، وبعدها عرض له مسلسل شديد الخطورة مع الفنان ريم مصطفي والذي تعرض بعده لانتقادات شديدة بسبب مشاهد الاكشن التي قدمت خلال العمل. 

 


 

أضف تعليقا