اختبار النظارات يعكس درجة الحظ الجيد في الحياة 

من الممكن ان يساعد اختبار سهل التطبيق على كشف الكثير من معالم الشخصية والطباع الخفية فضلاً عن اسرار المصير. ففي هذا الاختبار مثلاً يجب اختيار احدى النظارات من 1 الى 6. وتظهر النتيجة درجة الحظ الجيد الذي يتم التمتع به في مختلف مجالات الحياة. 


اختبار درجة الحظ 


من اجل معرفة درجة الحظ السعيد والفأل الحسن في الحياة، يجب اولاً النظر الى النظارات ثم اختيار احداها بسرعة خاطفة من خلال تحديد رقم من 1 الى 6. 

 

النظارات 1 


يعني اختيار هذه النظارات ان الشخص يفضل التوجه نحو تحقيق هدفه مباشرة من دون وضع العصي في الدواليب. فهو يتمتع بشخصية عملانية ويفضل عدم التقاعس عن اداء  المهمات. كما انه محب للعمل ضمن فريق ويحكم على المواقف والاشخاص بطريقة عقلانية. ومن اسباب حظه الجيد انه لا يهتم كثيراً بأحكام الآخرين بل يفعل ما يراه صائباً ومفيداً. 

 

النظارات 2 


يكشف اختيار هذه النظارة التمتع باللطف والود والقدرة على التعامل مع كل شخص بحسب طبيعته وشخصيته وظروفه الخاصة وبعيداً عن اي احكام ووجهات نظر مسبقة. وهذا يدل على التحلي بالمرونة والحنكة والصبر. ومن يختار هذه النظارة هو شخص لا يعرف الاستسلام ولا التراجع ويتمتع بإرادة قوية تساعده على مواجهة المصاعب اياً بلغت درجتها. ولهذا يبقى النجاح غالباً حليفه في الحياة. 

النظارات 3 

 

اختبار النظارات


يواجه من يختار هذه النظارات المواقف المحرجة والعصيبة بالهدوء والروية. فهو ليس انفعالياً، بل عقلاني الى حد كبير جداً. كما انه مسالم ولا يحب خوض الشجارات ولا النقاشات الحادة. والامر الاكثر اهمية انه يعترف بحق الآخرين في الاختلاف ويتقبل كل وجهات النظر بل يجمعها ويأخذ منها كل ما يعود عليه بالفائدة. 

النظارات 4 


تدل هذه النظارات على المسالمة والطيبة وعلى الميل الى محبة الآخرين لا الى كرههم او التصادم معهم. فمن يقرر اختيار الرقم 4 عصامي ومقدام ولا يحب الاعتماد على احد في اداء اي من المهمات التي تتعلق بحياته. وهو محب للمغامرة ولا يخاف من المجهول. ولهذا فإنه غالباً ما يحقق  النجاح في حياته المهنية والاجتماعية. 

النظارات 5 


من ابرز صفات الشخص الذي يقع اختياره على هذه النظارات عدم التسرع في اصدار الاحكام على الاشخاص الآخرين وعلى المواقف. فهو يفضل التريث قبل ان يبدي اي رأي او يأخذ اي قرار. كما انه يتسم بالذكاء والانفتاح والقدرة على بناء العديد من العلاقات المفيدة والمهمة. وهو يمتلك شخصية جذابة لا يمكن الكثيرين مقاومتها. ولهذا من الممكن ان يحصل على الدعم كلما احتاج الى ذلك. وهذا ما يمنعه من التراجع امام المصاعب والمعوقات. 

النظارات 6 


يثق الشخص الذي يختار هذه النظارات بنفسه وبقدراته الى حد كبير. ولا يمكن المصاعب مهما بلغت ذروتها ان تحد من عزيمته او ان تمنعه من مواصلة التقدم الى الامام. وهو فضولي ويريد دائماً معرفة المزيد من المعلومات عن الاشخاص والاحداث والمواقف والعلوم. ولهذا فإنه يمتلك مخزوناً ثقافياً مهماً جداً. وغالباً ما يستعين به الآخرون من اجل اتمام بعض مهماتهم. كما ان هذا يفتح امامه الكثير من الابواب ويتيح العديد من الفرص المهمة ويجعله يحقق الشهرة ويثبت حضوره المميز ويصل الى التفوق على مختلف الصعد. وهذا ابرز ما يظهره اختبار الشخصية هذا عن درجة الحظ الجيد التي يتمتع بها كل من يخوضه واسباب ذلك. 
 

أضف تعليقا