7 صيحات من أسبوع نيويورك للملابس الجاهزة ربيع 2021

  • كشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2021 ضمن أسبوع نيويورك الذي أنطلق قبل أيام واختتم بمجموعة مميزة لماركة توم فورد.


    جميع الماركات التزمت بتقديم Lookbooks بدلًا من العروض المباشرة تطبيقًا لإجراءات التباعد الإجتماعي الذي تفرضه كورونا ولكن هذا لم يؤثر على إبداعات المصممون وحرصهم على تقديم تصاميم تبعث الأمل.


    سيطرت على مجموعات ربيع 2021 صيحات موضة بعينها نرصدها لكِ في صورة لتتعرفي على أبرزها استعدادًا لأجمل الاطلالات في العام المقبل.

     

    اقرئي أيضا : 6 صيحات موضة نسقيها على طريقة الفاشينيستا هذا الخريف

     

    1- طبعات الحيوانات تسيطر على أسبوع نيويورك

     

    شقت الطبعات البرية طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021 والتي أطلقتها دور الأزياء العالمية ضمن أسبوع نيويورك، النصيب الأكبر توفر لدى نعيم خان  Naeem Khan الذي تتسم تصاميمه بالأنوثة والجرأة، لم تنحصر ابداعاته في زاوية الفساتين بل تألقت العارضات بالقفاطين والبدلات المغلفة بطبعة جلد النمر.


    كما أحببنا الفساتين القصيرة المشقوقة على الجانب والتايورات المزينة بمزيج من طبعة النمر والحمار الوحشي من مجموعة توم فورد Tom Ford.

     

     

     

    2- التنانير القصيرة تعيد موضة السبعينات إلى الواجهة

     

    اعادت بعض الماركات صيحة التنانير القصيرة التي ارتبطت بأجواء السبعينات والثمانينات إلى الواجهة حيث صادفناها لدى دور كثيرة بقصات وألوان متنوعة، صيحة تناسب الشابات ويسهل تنسيقها حتى في المواسم الإنتقالية، أطلت عارضة نيكول ميلر Nicole Miller بتنورة جلد مصممة بدرجات الجملي نسقتها مع بلوزة مورده بياقة مربعة.


    تنسيق ماركة Aknvas تميز بالطابع الشبابي من ناحية تنسيق الألوان الصارخة مع القميص المخطط، أما عارضات سيمون ميلر Simon Miller فظهرن بتنانير Wrap ومونوكروم نسقت إما مع تيشيرت أبيض مطبع أو سويت شيرت واسع.

     

     

     

    3- موضة الطبقات الملونة تزين أزياء ربيع 2021

     

    لم يكتفي المصممون بتزيين فساتين وتنانير ربيع 2021 بالطبقات بل حرصوا على تقديمها بألوان متباينة وبتصميم منفوخ، ستايل غير تقليدي يناسب صاحبات الذوق الجرئ ونتوقع أن نراه كثيرًا على السجاد الأحمر في العام القادم، خطف أنظارنا الفستان الديكولتيه محدد الخصر من مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano، كما أحببنا التنورة المزينة بكسرات البليسيه والتي تميزت بألوانها الجريئة ونسقت مع تيشيرت أسود Voluminous sleeveless top.

     

     

     

    4- الأكمام المنفوخة تسيطر على أسبوع نيويورك

     

    أنه الستايل الأنثوي الأنيق المستوحى من العصر الفيكتوري يثبت حضوره من جديد ويهيمن على مجموعات الأزياء الجاهزة، نتحدث عن الفساتين بالأكمام المنفوخة Puffy Sleeves dresses، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان أحمر بموديل Sweetheart الأنثوي زين بأكمام فوشيا منفوخة، فيما قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان نهاري مؤلف من طبقات مكشكشه.

     

     

     

    5- الطبعات المختلفة في الطلة الواحدة موضة 2021

     

    تحلي بالجرأة في 2021 وتبني موضة إعتماد أكثر من طبعة في الطلة الواحدة على غرار عارضات أسبوع نيويورك، ظهرت عارضات ماركة جاسون وو Jason Wu ببلايز نصف كم مطبعة مع بنطال واسعة مخططة، ستايل يناسب أجواء العطلات، وبأسلوب مشابه قدمت ماركة Sara Battaglia قميص مخطط من دون أكمام مزين برباط يزين العنق نسق مع بنطال مطبع وبوت طويل من نفس الطبعة والألوان.

     

     

     

     6- الألوان الصارخة الموضة الأبرز في أسبوع نيويورك

     

    من الطبيعي أن نصادف أزياء بألوان صارخة في مجموعات الربيع ولكن الجديد هى مزجها مع بعضها بطرق شديدة الأناقة والتفرد، لفتتنا موضة القفاطين بطبعات الـ tie-dye الرائجة لدى ماركيزا نوت Marchesa Notte وتوم فورد Tom Ford كما لاحظنا موضة مزج الأحمر بالوردي والتي احتلت أغلب المجموعات.


    طبقي نفس الصيحة بتنسيق القميص الأزرق الرويال منفوخ الكمين مع التنورة الحمراء الـ A Line على غرار عارضة ريم عكرا Reem Acra.

     

     


    7- موضة الفساتين والبلايز المزودة بطبقة فوقية

     

    بالنظر إلى مجموعات أسبوع نيويورك سنلاحظ الحضور اللافت للفساتين والبلايز المزودة بطبقة فوقية قصيرة تغطي الصدر، ظهرت عارضة ريبيكا تايلور Rebecca Taylor ببلوزة بيضاء بليسيه، أحببنا نفس الستايل لدى Bibhu Mohapatra كما لفتنا الفستان الأحمر المصمم بقبة وأكمام منفوخة من مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano.

     

     

    أضف تعليقا