طرق جذب الرجل السرطان وجعله يعشقك بجنون

لكل برج من الأبراج مفاتيحه الخاصة للوصول الى قلبه وجعله يعشقك بجنون. وإذا كنت تنجذبين الى الرجل مولود برج السرطان وترغبين في الحصول على حبه وجعله يعشقه الى الأبد، تابعي مع "الجميلة" طرق جذب الرجل برج السرطان وجعله يُغرم بك الى الأبد:

 

7 مفاتيح لجعل الرجل برج السرطان يحبك الى الأبد

طرق جذب الرجل السرطان وجعله يعشقك بجنون

 

بالرغم من أن الرجل برج السرطان يعتبر من الأبراج الحسّاسة، إلا أنه صاحب سمعة سيئة عندما يتعلق الأمر بالحب. لذلك، يعتبر من الأبراج التي يصعب الحصول عليها. فحساسيته المفرطة يفسرها البعض على كونها من سيئات الإرتباط به لكون يتعلق بالشريكة أكثر مما يجب. بيد أن هذه الصفات تجعله الشريك المثالي؛ كونه سيراعي مشاعرك ويحترمك ويقدرك ويمنحك حباً غير مشروطاً. أما عن طرق جذب الرجل برج السرطان وجعله يحبك الى الأبد ليس بالأمر الصعب على الإطلاق، كل ما عليك فعله هو تفهم شخصيته ومعرفة ما الذي يجعله يمنحك قلبه وإخلاصه والتمتّع بالصفات الآتية:

 1- تحلّي بالصبر

يحب الرجل السرطان بقوة، لكنه في الوقت ذاته يكره بشدة حين يشعر بأنه تعرض للألم أو الخداع. لذلك فهو يحمي نفسه بشراسة ويخفي مشاعره الحقيقة خلف قناع من البرودة واللامبالاة. لذلك عليك التعامل معه بصبر شديد كي يشعر بالآمان ليفتح لك قلبه ويمنحك إياه من دون شروط. مشاعره الجياشة وإخلاصه يستحقان الإنتظار.

 

طرق جذب الرجل السرطان وجعله يعشقك بجنون

2- لا تضغطي عليه

عليك بمنحه الوقت والمساحة للتقدم في العلاقة وفق شروطه التي تجعله يشعر بالراحة. العلاقات التي تسير بسرعة فائقة لا تناسبه بل عليه أن يتقدم خطوة تلو الاخرى بهدوء وثبات. أي ضغوطات ستجعله يهرب بلمح البصر. عليه تركه يقودك ويدلك على الطريق الى قلبه.

 3- تجنّبي الغيرة

السرطان يبالغ كثيراً في حماية المرأة التي يحبها ما يجعله يتحول الى رجل متملك. سيغار كثيراً لذلك لا تحاولي إثارة غيرته لجعله يعبر عن حبه لأنه لن يقوم بذلك. السرطان يحب بقوة لذلك حين يعثر على إمرأة احلامه فهو سيفعل كل شيء للحصول عليها. الألاعيب أسرع طريق لخسارته لذلك لا تعتمدي عليها.

اقرئي أيضاً: برج السرطان وحقائق لا تعرفونها عنه!

 

4- كوني صديقته وحبيبته

ليس بالضرروة أن تكون العلاقة بينكما علاقة صداقة ثم تتحول الى حب، المقصود هنا أنه حين يشعر بأنه يحبك فهمه الاول سيكون ان تكوني صديقته التي يثق بها. عليك منحه المساحة لتحقيق ذلك، كوني صديقته التي يشاركها أسراره فهذه الصداقة أساسية جداً للعلاقة معه.

طرق جذب الرجل السرطان وجعله يعشقك بجنون

5- احترمي مساحته الخاصة

عليك منحه مساحته الخاصة بين حين وآخر. الرجل السرطان بطبيعته يحتاج الى إمضاء الوقت بمفرده ليكون أفضل نسخة ممكنة عن نفسه. خنقه ومحاولة التواجد معه طوال الوقت ستجعله يشعر بالضيق والإنزعاج. يمكنك منحه مساحته من دون القلق لانه مخلص جداً.

 6- كوني رومانسية

نعم يحب الرومانسية التقليدية رغم أنه يدعي عكس ذلك. قد يبدو بأنه عصري للغاية لكن المبادرات الرومانسية التقليدية تجعله يختبر سعادة لا حدود لها. الأمور البسيطة كهدية أو بطاقة أو رسالة رومانسية ستجعله يعشقك بجنون.

طرق جذب الرجل السرطان وجعله يعشقك بجنون

7- احترمي علاقته مع عائلته

إن عدم التوافق مع عائلته فتأكّدي عن العلاقة بينكما مصيرها الفشل. الرجل السرطان رجل عائلي بإمتياز وعلاقتك الجيدة بأمه بشكل خاص لها أهمية كبرى. لذلك إن كانت والدته من النوع الذي لا يحتمل عليك تحمل كل تصرفاتها إن كان الهدف الحصول على قلبه.

اقرئي أيضاً:عيوب برج السرطان

أضف تعليقا