توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للأشهر الأخيرة من العام 2020

توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح لبرج السرطان في للأشهر الأخيرة من سنة 2020، وما هي الأهم الأحداث التي ينتظرها مولود السرطان، "الجميلة" تطلعك عليها في السطور الآتية:

 

توقعات برج السرطان للأشهر الأخيرة من العام 2020

برج السرطان

توقعات برج السرطان على الصعيد الشخصي:

مستويات الثقة بالنفس للذين ينتمون الى برج السرطان ستكون في ذروتها وبالتالي تكوين العلاقات الجديدة لن يكون صعباً كما كان عليه الحال من قبل.
الإستماع الى الحدس سيشكل عاملاً مساعداً وسيمكنه من معرفة ما الذي عليه فعله، الأبراج تنصحه بالسير مع التيار والحرص على فرض التناغم في محيطه وذلك من أجل راحة البال وإبعاد التعقيدات عن حياته.


توقعات برج السرطان على الصعيد المهني:

الأجواء المهنية واعدة وهناك فرص النجاح والتقدم، والوتيرة التي يجب إعتمادها هي العمل ببطء وخطوة صغيرة تلو الأخرى والمراقبة والتفكير والتحليل قبل القيام بالخطوة التالية.
سيضع السرطان عينه على أهداف معينة من شأنها أن تحقق له النجاحات والارباح المادية ولكن هذه الأهداف صعبة التحقيق وبالتالي يجب تجنيب النفس خيبة الامل، وممارسة أقصى درجات ضبط النفس


توقعات برج السرطان على الصعيد العاطفي:

المرتبط سيجد نفسه في مرحلة متقلبة فهو تارة سيشعر بالآمان وطوراً سيختبر مشاعر إنعدام الآمان، ولكن الفترة هذه لن تطول وستعود مشاعره لتكون أكثر ثباتاً، يجب التروي والعمل على خلق التناغم وفي حال فرضت المشاجرات نفسها يجب حلها سريعاً.
حظوظ الأعزب بالعثور على الحب موجودة ولكنها غير مرتفعة.

اقرئي أيضاً:

برج السرطان وأحجار البخت

برج السرطان واللون الأسود... ثنائي لا مثيل له

ابرز عيوب برج السرطان وصفاته السيئة

 

       

 

أضف تعليقا