تسريحات شعر متوسطة الطول على طريقة النجمات

لصاحبات الشعر القصير واللاتي اعتمدن مؤخراً قَصّة البوب القصيرة، فيما يلي أفكار عصرية وموديلات لتسريحات شعر قصير ناعمة وراقية لكل المناسبات من وحي تسريحات النجمات والأميرات ومودونات الجمال.

 

اقرئي ايضا : بالصور أجمل موديلات غرة الشعر الطويلة على الجبين لصيف 2020


سواء كنت تفكرين في قص خصلاتك الطويلة إلى طول متوسط يغازل الأكتاف والرقبة أو أن قصة البوب القصيرة نمت بعض السنتيمترات وأصبح طولها يتدلى على الأكتاف، فيما يلي موديلات تسريحات شعر ناعمة وأنيقة لكل المناسبات بطول متوسط؛ لتختاري لك منها ما يروق لخصلاتك من تسريحات عصرية واستثنائية على الموضة.

 

 

 

 

1 جربي الغرة المسترسلة على كامل الجبين مع الفرق العفوي، والتي تبدو رائعة وأنيقة جداً على صاحبات البشرة السمراء.
2 زيني تسريحات نصف رفعة الشعر بإكسسوارات بارزة مثل الفيونات المخملية المرصعة بالخرز واللؤلؤ.

 

 

 

 

3 جربي التموجات الناعمة والمتباعدة مع النهايات الحادة وبصبغات ناعمة وفاتحة مثل الوردي الأومبري والثلجي الدارج. أو اختاري لوناً عسلياً ناعماً يليق بموسمي الربيع والصيف مع التجعيدات الطبيعية بأسلوب باربارا بالفين.
4 جربي أيضاً تسريحة مارغوت روبي الرائعة وبدون عناء مع الشعر المتوسط المسحوب بأسلوب نصف الرفعة مع الخصلات الأمامية المتدلية والمؤطرة للوجه بشكل متموج يغازل الفكين.

 

 

 

 

5 ولأناقة لافتة بأسلوب الأميرة كيت ميدلتون، جربي تسريحة الخصلات الويفي المتدلية على الأكتاف مع الطوق المخملي البارز.
6 ولمحبات الإكسسوارات المرصعة واللافتة لإطلالات شبابية راقية وأنيقة تفيض بالنعومة والأنوثة والرومانسية في المناسبات النهارية والمسائية، جربي البينسات الجانبية بأسلوب كيري واشنغتون.

 

 

 

 

7 واختاري أيضاً تسريحات الشعر المثبتة إلى الخلف بأسلوب البونيتايل المنخفض مع الباندانا المتدلية المثبتة على شكل فيونة أنيقة.
8 أو اختاري تسريح الخصلات بشكل مسترسل مع الخصلات المسحوبة إلى الخارج بأسلوب كلاسيكي A la Hailey Baldwin.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور واختاري لك أجمل التسريحات العصرية والراقية التي تفيض بالأنوثة والنعومة والجمال لشعرك متوسط الطول في هذا الموسم الجميل.

 

 

أضف تعليقا