الحجاب الضيق على الرقبة... الأكثر رواجاً للخريف!

  • بعد أن سيطرت السكارفات الخفيفة ذات الستايلات المريحة والتي تساعدك على دخول الهواء الى جسمك سيدة اختياراتك في الصيف، يبدو أنه ثمة تغيير في موازين موضة الحجاب للخريف. فكما هو واضح من صورالمؤثرات والفاشينيستا المحجبات ، السكارف المفتوح والتوربان والمتدلي، ستتخلى عن مكانتها في المقدمة، وتأخذ المقعد الخلفي أمام الحجاب الضيق على الرقبة والذي بسط نفوذه على مشهد الموضة في الآونة الأخيرة.

     

    الحجاب الضيق على الرقبة

     

    اقرئي أيضاً: تنسيق السكارف على طريقة أمل الأنصاري

     

    الحجاب الملفوف حول الرقبة بطريقة ضيقة لا نعني به الحجاب التقليدية الذي نغلقه بخفة في الوسط ومن ثم نلفه على الجانبين. بل نقصد الحجاب الذي يحوم مراراَ وتكراراَ ويلتف حول عنقك مرتين على الاقل. إنه طريقة مميزة ليمنحك الدفئ في الموسم البارد، كما أنه يلعب دور الشال الذي تخبئين به عنقك من الهواء، خصوصاً إن كنت تقطنين في بلدان باردة أو تسافرين اليها في إجازات بشكل دائم. اللافت في  هذا الستايل هو أنه يأتي بأشكال متعددة، بحيث يمكنك أن تختارينه طويل ويتدلى فوق عنق التوب أو الفستان، أو أن يلتف فقط حول عنقك بحيث يكاد يلامس أعلى حافة الفستان بطريقة طبقية ويسنح لك المجال لترتدي قلادة أو قلادات متعددو من تحته.

     

    الحجاب الضيق على الرقبة


    يناسب هذا الحجاب كافة خروجاتك النهارية والمسائية، كما أنه الأروع في الموسم الحالي مع فساتين السهرة وحتى أنه الستايل الأروع مع فستان الفرح إذا ما اخترته بخامة مميزة مثل الساتات اللاماع أو حتى المات. بوسعك أيضاً لفه بطريقة غير مشدودة الى جانب الخدين بحيث تظهر الأقراط التي تلتصق بالأذن من خلاله. كما بوسعك تزيينه بالأكسسوارات والحلي مثل التيجان ودبابيس الشعر المعدنية في المناسبات المسائية. أما لناحية الألوان، فهذا الستايل من الحجاب يناسب مختلف الألوان وبوسعك اختيار التدرج اللوني الأكثر ملائمة لسحنتك لتحصلي على اللوك الأكثر جاذبية.

     

     

    الحجاب الضيق على الرقبة

     


    إليك ببعض مصادر الوحي من المحجبات الأنيقات اللواتي استبقن الخريف وبدأن بمواكبة هذا الستايل منذ الآن. 
     

    أضف تعليقا