اختاري لفات سكارف عالية على العنق

  • في ظل  لفات السكارف الكثيرة الرائجة راهناً، ثمة خيارات لا تعد بمتناول يديك. وفي حين ثمة الكثير من ستايلات الحجاب المنسدلة عند الياقة والرقبة، ثمة ستايلات لفتتنا مميزة للخريف عالية تلتف حول الرقبة مثل الياقة العالية أو الفولار، وقد رأيناها على الكثير من الفاشييستا المحجبات اللواتي بدأن باعتمادها حتى بالطقس الحار. من هنا، ومن خلال متابعتنا الدائمة لنرصد لك أحدث ربطات الحجاب، ها نحن نأتيك ببعض الأفكار التي لن تتمكني من انتظار الخريف لاعتمادها مع لوكاتك الساحرة.

     

    ربطات حجاب

     

    اقرئي أيضاً: كيفية اختيار الحجاب الملون بأناقة


    -    الحجاب الكلاسيكي من دون أطراف: لفي حجابك بطريقة كلاسيكية على أعلى رأسك، ومن ثم لفي الطرفين حول رقبتك واخفي ما تبقى من الطرف تحت الحجاب من الخلف لتحصلي على ما يشبه الشال الملفوف بطريقة مشدودة حول عنقك.
    -    الربطة الملفوفة الجانبية: بعد أن تضعي الحجاب على رأسك، ضعي أحد الطرفين داخل القميص أو التوب، ولفي الطرف الآخر مرات متعددة حول رقبتك ومن ثم اخفيه من الخلف تحت الحجاب.
    -    الحجاب مع طرف منسدل: اتركي طرف الحجاب منسدل ولفي االطرف الآخر حول رقبتك والجانب المنسدل من الحجاب ليصبح الطرف تحت اللفة ويترك فوق القميص.

    ربطات حجاب


    -    الستايل التركي: لفي حجابك القصير ذو القماش من الساتان على رأسك ورقبتك واتركيه متدلي من الخلف على شكل مثلث.
    -    الحجاب الطويل من الخلف: لفي حجابك مثل الشال حول رقبتك من جهة بأسلوب مرتفع واتركي الجهة الأخرى تتلى من الخلف مثل الشال.

    لفات سكارف


    -   سكارف بربطة جانبية: اختاري حجاب بقماش هدل مثل الشيفون أو الحرير بطول متوسط ولفيه حول رقبطك ومن ثم ثبتيه بشكل جانبي على رقبتك واتركي ما تبقى منه  يتدلى فوق القميص أو التوب.

    هذا الستايل من الحجاب يبدو مثالياً مع ذوات الرقبة الطويلة وسيمنحك الكثير من الجاذبية والستايل الفاخر وغير التقليدي فلا تترددي في اعتماده في مختلف خروجاتك.

     

    أضف تعليقا