مكياج عيون بالظلال الخضراء لليوم الوطني السعودي على طريقة النجمات

يعتبر مكياج العيون باللون الأخضر المشع والبراق من الظلال التي تفضلها العديد من النجمات العالميات خاصة عند مرورهن على البساط الأحمر وهن بكامل أناقتهنّ. ولمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي لا بد وأنك تريدين أن تواكبي هذا اليوم الجليل بطلة مناسبة للألوان الوطنية، من خلال اعتمادك مكياج عيون بالتدرجات الخضراء الجميلة والحيوية. إليك كيف كانت إطلالات بعض من النجمات العالميات في مكياج ظلال العيون الخضراء لتستلهمي منها طلّتك لهذا اليوم.


 

مكياج السموكي باللون الأخضر العميق بأسلوب ريتا أورا وفانيسا هادجنز

 

 

تعد رسمات العيون السموكي الشرقية من أكثر رسمات العيون سحراً وجاذبيةً، خاصة على البشرات السمراء والعيون الخليجية، جربي تكثيف اللون الأخضر حول العينين بشكل متدرج؛ للحصول على رسمة دخانية ناعمة وساحرة ووظفي معها قلم الأيلاينر الأسود؛ لتحديد العيون من الأعلى والكحل الأسود لتحديد كونتور العينين من الداخل، واستعيني بطبقات الماسكارا المضاعفة لتكثيف مظهر الرموش ومنحها المزيد من الطول والجاذبية.

حافظي على ألوان البشرة والشفاه بظلال محايدة ونيود؛ للسماح لمكياج العيون بالتألق بشكل بارز ومثالي مثل ريتا أورا (فوق) وفانيسا هادجينز (تحت) .

 

 

اقرئي أيضاً: افكار مكياج عيون باللون الاخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي

 

الظلال الخضراء على كامل الجفن المتحرك بأسلوب كيم كارداشيان

 

 

تألقي بالظل الأخضر المشع والميتاليك على كامل الجفن المتحرك، مع مده قليلاً إلى الخارج ونحو الأعلى لمكياج عيون مونوكروم راق وأنيق، واحرصي على منح البشرة لوناً برونزياً خفيفاً وساحراً مع الشفاه اللحمية النيود باللون البيجي الخافت بأسلوب كيم كارداشيان وهايلي ستينفيلد.

 

ظلال عيون الملطخ حول العينين بأسلوب لوسي هايل

يمكنك أيضاً اعتماد تقنية بناء اللون الأخضر حول العينين على الجفنين المتحركين والثابتين بأسلوب متدرج من الفاتح إلى العميق. جربي توزيع اللون الأخضر الفاتح على كامل الجفن الثابت من الأعلى والأسفل، ثم تخطيط العينين من الأعلى والأسفل بالقلم الأخضر، وبناء اللون على الزوايا الخارجية للعينين بأسلوب النجمة لوسي هايل مع مكياج الشفاه الروز الناعمة والبشرة المتوردة والمنمقة باللون الوردي المنعش على الوجنتين.

 

الأيلاينر الأخضر بأسلوب ليلي ألدريدج وكندال جنير

 

 

كي يبرز اللون الأخضر على العيون، لا بد من توحيد لون السحنة واختيار الألوان الترابية واللحمية الهادئة على كل من البشرة والشفاه مع تهذيب الحواجب جيداً، وتعبئتها لتبدو عريضة وممتلئة. بعدها خططي الجفن العلوي فقط باللون الأخضر الفاقع والبارز وبشكل مجنح مع قلم الأيلاينر السائل، واستعيني بالرموش المتفرقة لتوسيع العينين ومنحهما المزيد من النضارة والسحر والجمال بأسلوب العارضتين المتألقتين دائماً ليلي ألدريدج (فوق) وكندال جنير (تحت).

 


 

الكحل الأخضر بأسلوب جسيكا بيل وناتاشا بولي

 

 

يمكنك تحديد شكل العينين ومنحهما شكلاً لوزياً مثالياً مع الكحل الأخضر من خلال تمرير قلم الكحل من الخارج على الجفن السفلي بأسلوب جيسيكا بيل (فوق)  أو من الداخل وخارج العينين على الجفنين العلوي والأسفل بشكل عميق وداكن بأسلوب ناتاشا بولي (تحت) المتألق مع مكياج البشرة البرونزي الخافت والشفاه اللحمية والمطفأة لمكياج عيون آسر واستثنائي يليق باليوم الوطني السعودي.

 

 

إليك في ما يلي أيضاً صور لنجمات عالميات اعتمدن أيضاً مكياج العيون بالظلال الخضراء:

 

النجمة سكارليت جوهانسن

 

النجمة أنجيلينا جولي

 

مكياج عيون بالظلال الخضراء لليوم الوطني السعودي

 

المغنية بيكسي لوت

 

​  مكياج عيون بالظلال الخضراء لليوم الوطني السعودي

 

العارضة تايلور هيل

 

 

مكياج عيون بالظلال الخضراء للعيد الوطني السعودي

الممثلة ديبيكا بادوكوني

 

أضف تعليقا