حقيقة وفاة الفنان الكوميدي سمير غانم

حالة من الاستياء الشديد انتابت محبي النجم سمير غانم خلال الساعات الماضية بعد أن تردد أنه تعرض لوعكة صحية شديدة، وسبب هذا الخبر في قلق الكثيرين من محبي سمير غانم علي حالته الصحية، وسرعان ما خرج الفنان سمير غانم في وأكد في تصريحات صحفية أن ما تردد مجرد شائعات سخيفة أطلقها أشخاص لا ينشغلون بأي شي في حياتهم سوي البحث عن النجوم وإطلاق الشائعات حولهم . 


وأضاف سمير غانم في تصريحاته أنه في حالة جيدة تماما ومازال يستطع أن يقدم اعمالا فنية جديدة، و يستعد لاستكمال عرض مسرحيته لما الزهرلما  يلعب خلال الفترة المقبلة .  
وقد تردد الفترة الماضية أن الفنان سمير غانم يستعد للتحضير لمسرحية جديدة سيقوم ببطولتها مع المنتج والمؤلف أحمد الإبياري الذي عاصر معه نجاحات كبيرة وقدم معه مجموعة من الأعمال الفنية المميزة . 


وانتهي النجم الكبير من تصوير مشاهده في فيلم تسليم أهالي الذي سيظهر بأحداثه مع ابنته الفنانة دنيا سمير غانم في أولي بطولاتها المطلقة بالسينما ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم لوسي ودلال عبدالعزيز وبيومي فؤاد وأوتاكا  وهشام ماجد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي ، ومن المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية . 


 

أضف تعليقا