هيدي كرم تكشف تفاصيل أول مسلسل من بطولتها المطلقة

كشفت الفنانة هيدي كرم عن تفاصيل المسلسل الاجتماعي "كواليس" والذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها.


قالت كرم في تصريحات إلى برنامج "لايت شو" المذاع على قناة "الحياة"، إن المسلسل بسيط جدًا في أفكاره ويدخل البيوت المصرية ويقدم نماذج حقيقية.


أوضحت الفنانة أنها تجسد في المسلسل دور أم مطلقة اسمها "سهيلة" ولديها ولد وبنت وتعيش مع والدتها وتتحمل مسؤولية أبنائها، وشخصيتها هي مديرة شركة للإنتاج الفني ولهذا هي إدارية ولكن رغم ذلك لديها مشاعر إنسانية كبيرة.


لفتت الفنانة في سياق آخر إلى أن ابنها عمره 20 سنة وذلك لأنها تزوجت في عمر مبكر وهي سعيدة لهذا.


أوضحت هيدي كرم أنها تشارك كذلك في مسلسل "لؤلؤ" وهو من إنتاج شركة "سينرجي" وتجسد دور زوجة أحمد زاهر وهي سيدة من عائلة كبيرة ولكن تربطها علاقة مادية بزوجها أكثر من العلاقة العاطفية.


يعرض البرنامج على قناة "الحياة" وتقدمه الإعلامية آية غرياني وأميرة عدلي أيام الأحد والثلاثاء والخميس في تمام العاشرة مساءاً.


يذكر أن برنامج “لايت شو” يسلط الضوء على عالم الموضة والدراما والسينما وكل ما يريد المشاهد معرفته عن الأخبار الفنية والكواليس وأخبار السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي، كما يقدم البرنامج تغطية كاملة لأكبر المهرجانات الفنية .

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

تفاصيل المسلسل الاجتماعي " كواليس" و أول بطولة مطلقة للفنانة هيدي كرم Heidy Karam - هيدي كرم #لايت_شو #lite_show #قناة_الحياة

Posted by Alhayah TV on Sunday, September 20, 2020


 

أضف تعليقا