نانسي عجرم تحدث ضجة عبر "إنستقرام" بسبب نحافتها الزائدة

حالة من الجدل الشديد أثارتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال الساعات الماضية عقب مشاركتها لجمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها في إطلالة جديدة لها أشاد بها الكثيرين، ولكن كانت المفاجأة بالنسبة للجميع هي إنخفاض وزنها بشكل كبير، وأثار هذا تساؤلات كثيرة حول سبب نحافتها. 
وأحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال الأيام الماضية حفلا عبر تطبيق تيك توك الذي أنشات حسابها عليه منذ فترة قريبة بعد أن أقنعتها ابنتيها بهذا الأمر، حيث كانت ترفض نانسي تعامل ابنتيها مع هذا التطبيق بسبب ما نشر عنه في مواقع التواصل الإجتماعي خلال السنوات الماضية . 


وخاضت الفنانة نانسي عجرم الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل سكر زيادة الذي قام ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر وسميحة أيوب وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما المصرية والعربية الذين شاركوا كضيوف شرف، وشاركت نانسي بغناء شارة العمل الذي كان أحد عوامل نجاح المسلسل الذي تم تصويره بالكامل في لبنان خلال جائحة كورونا الماضية. 


كما ظهرت في أحد حلقات برنامج أغلب السقا الذي خاض به الفنان أحمد السقا والإعلامية رزان مغربي الموسم الرمضاني الماضي أيضا وكانت حلقاتها من أهم حلقات البرنامج . 

 


 

أضف تعليقا