صوت الزوجة وكيف تستخدمه ليجذب الزوج 

يعتبر صوت الزوجة عاملاً اساسياً من عوامل الجذب التي يمكن ان تجعل الزوج يتقرب منها اكثر. وتتنوع نبرات اصوات النساء فمنها ما هو ناعم ومنها ما هو اجش او خشن او مبحبوح. ولكل منها تأثيره الخاص على الرجل. وقد يظهر هذا سواء تحدثت اليه بشكل مباشر او عبر الهاتف. وهذا ابرز ما يجب معرفته عن صوت الزوجة وتأثيره على عواطف الزوج. 

 

تأثير صوت الزوجة على الزوج 

 

جذب صوت الزوجة

 

من الممكن ان يؤثر صوت الزوجة بشكل واضح على العلاقة الزوجية. فهو يمكن ان يجذب اذني الرجل وقلبه في الوقت نفسه او ان يبعده عنها. ولكي تستخدم صوتها في جعله يتقرب منها يمكنها ان تتبع بعض النصائح سهلة التطبيق. 
-    عليها ان تحاول التحدث اليه بنبرة هادئة بعيدة عن الانفعال وخصوصاً عندما يستيقظ في الصباح وحين يعود من العمل الى المنزل وقبل ان يخلد الى النوم في المساء. 
-    من الافضل، في حال اتصلت به هاتفياً خلال منتصف يوم عمل متعب، ان تحرص على التحدث بنبرة رقيقة ناعمة يمكن ان تنسيه الضغط النفسي والتوتر اللذين قد يشعر بهما بسبب المتاعب المهنية. 

 

جذب صوت الزوجة

 

اقرئي أيضاً: العلاقة الحميمة وتأثير القلق على الرغبة 

 

-    من المفيد جداً ان ترسل اليه رسالة صوتية رومنسية تشير فيها الى انها تشتاق اليه وتنتظر عودته الى المنزل. كما من الجيد ان تسأل عن احواله وعن مسار يومه. 
-    اذا ارادت ان تطلب منه ان يحضر معه بعض الاغراض فالافضل ان تستخدم نبرة هادئة لا تنطوي على الامر مع استعمال عبارات تدل على التهذيب والرقي في التعاطي مثل "لو سمحت" و"من فضلك". 
-    يمكنها ان تمازحه بلطف من دون المبالغة في الضحك مراعاة لوجوده في مكان عام. 

 

جذب صوت الزوجة


على الزوجة ان تحاول قدر الامكان التحدث بنبرة دافئة. فهذا سيشعر الزوج بالامان وبأنها تحبه وتهتم لأمره ولا شك في انه سيبادلها بالمثل وهو ما يمكن ان يعزز قوة الرابط الزوجي. 
ومن الممكن ان تتدرب على التكلم بلهجة هادئة بعيدة عن الانفعال لأن هذا سيجذب الرجل اليها من دون شك. 

 

انواع اصوات النساء  

 

جذب صوت الزوجة

 


 تناولت دراسة بريطانية نشرت نتائجها صحيفة دايل ميل تأثير صوت المرأة ونوعه ونبرته على الرجل. ووجد الباحثون ان صوت المرأة يصبح مميزاً عندما تلتقي الشخص الذي تحب. كما قسم خبراء آخرون اصوات النساء الى عدة انواع. 

 

جذب صوت الزوجة


1 الصوت الرفيع والمرتفع وهو صوت مغنيات الاوبرا. 
2 الصوت متوسط الحدة والارتفاع وهو الصوت غير المرتفع وغير الخافت اي الهادئ نسبياً.  
3 الصوت الغليط وهو اقرب الى اصوات الرجال ولا يتسم بالكثير من الانوثة.
4 الوصت الناعم وهو الاكثر انوثة وتتميز به الكثير من النساء. كما انه الاكثر جذباً للرجال. 

 

جذب صوت الزوجة

 

 

وكانت دراسة بريطانية اخرى نشرت نتائجها الصحيفة نفسها اشارت الى انه يمكن الرجل ان يحدد  درجة جاذبية المرأة من خلال الاستماع إلى صوتها. واشار ماركوس كوبينستينر الباحث المشارك في الدراسة من جامعة فيينا إنه يمكن الأشخاص تقدير مدى جاذبية وجه المرأة من خلال نبرة صوتها واضاف ان الأصوات الجذابة تدفع الى بناء فكرة عما يمكن ان يكون عليه جمال المرأة. ومن اجل التوصل الى ذلك تم تركيز عدد من الرجال موضوع التجربة على اصوات عدد من المذيعات. والى جانب تأثير صوت الزوجة او المرأة عموماً على الرجل او الزوج وجد الباحثون ان النساء يبدين في المقابل اهتماماً بأصوات الرجال ويفضلن عادة الصوت العميق لأنه يرتبط بنرظهن بالقوة الجسدية.  
 

  

أضف تعليقا