مكياج صيفي برونزي من خبيرة التجميل السعودية يارا النملة

تألقي بمكياج صيفي برونزي ناعم وأنيق من الميك اب ارتست السعودية يارا النمله في خطوات بسيطة وسريعة تشعرك بأناقة وجاذبية الظلال البرونزية والذهبية المتناغمة على البشرة السمراء.

فيديو خطوة خطوة لمكياج صيفي برونزي بأنامل الميك اب ارتست السعودية يارا النمله

أولا: تحضير البشرة وتوحيد السحنة

مكياج صيفي للمحجبات


    • ابدئي بتوزيع الفاونديشن بعد ترطيب البشرة جيدا
    • اختاري كريم أساس متوسط التغطية وخفيفة التركيبة كي لا تشعري باختناق المسام.
    • استخدمي اسفنجة مناسبة لمد كريم الأساس السائل على كامل السحنة بشكل متجانس.
    • ثم ظللي المنطقة تحت العينين بكريم الكونسيلر المتوسط Natural Beige ذي التغطية الكاملة للحصول على سحنة مثالية خالية من كل الشوائب والعيوب.
    • استعيني بإسفنجة البيوتيه بليندر Beauty Blender للتربيت بها على منطقة تحت العينين، ولدمج الكونسيلر على البشرة بإتقان.

 

مكياج صيفي

ثانيا: إطلالة برونزية وظلال العينين


اختاري باليت البرونزر بلونين صحراويين متناغمين مع البشرة السمراء، وبواسطة الفرشاة الكبيرة انثري ضربات البرونزر على كامل البشرة لمنحها تألقاً واضحاً وإشراقة لافتة، بدلاً من البودرة المرصّعة كي لا تبدو بشرتك طباشيرية. فلمسات البرونزر ستضفي المزيد من الحيوية والانتعاش على كامل خطوات الفاونديشن الأساسية، ركّزي على إبراز عظام الوجه مثل الذقن والوجنتين والصدغين.
اختاري باليت عيون بظلال أيشادو بألوان طبيعية ترابية تسمح لك بمزج الألوان وإطلاق العنان لمخيلتك والحصول على تدرجات ساحرة وآسرة على الجفون.

 

مكياج صيفي
ابدئي بواسطة الفرشاة الصغيرة الخاصة بالأيشادو بتوزيع اللون البني الغامق على كامل الجفن المتحرك ومديه إلى الخارج كما هو موضح بالفيديو.
استعيني بمسحة من اللون الأخضر التركوازي البارد بنغمة الشيمر، وربتي اللون بواسطة أصبعك على كامل الجزء الخارجي من الجفن المتحرك العلوي. ثم استخدمي اللون الذهبي على الجزء الداخلي من الجفن المتحرك العلوي. امزجي اللونين برفق تام ثم مرري قلم الأيلاينر الأسود على كامل خط الرموش العلوي ومدي اللون قليلا إلى الخارج للحصول على رسمة آيلاينر مجنحة نحو الأعلى باتجاه الحاجب. ثم مرري الماسكارا السوداء لرموش درامية ساحرة وعيون بارزة برسمة ترابية متألقة بألوان الصيف البرونزية.

 

مكياج صيفي

 

 


تثبيت المكياج


رشي كامل بشرتك بماء الفيلتر المعدني لأجل تثبيت كامل خطوات المكياج ومنح البشرة لمسة ندية متوهجة تروق لأجواء الصيف ومكياج البشرة البرونزية الخافت.

 

3 نصائح للمكياج البرونزي ميك اب ارتست السعودية  يارا النملة

 

    • استعيني بإسفنجة البيوتي بليندر لأجل مزج كريم الاساس على البشرة بشكل متقن.
    • ربتي لون الايشادو بطرف الأصبع لترصيعه على الجفن، ثم استعيني بالفرشاة الخاصة بالأيشادو لأجل مزج اللون وبناء درجة اللون المرغوبة فيها.
    • اختاري للشفاه لونا لحميا مطابقا للون شفتيك الطبيعي كي يتألق اللون البرونزي على البشرة والعينين، ويكون التركيز كله على رسمة العيون الجذابة والساحرة.
    • رشي البشرة بالماء المفلتر في الصيف، لتنعشي مكياجك وتوقظ يمعالم الوجه، وتبعثي بالانتعاش والراحة على كامل بشرتك.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara on

أضف تعليقا