ديانا كرزون تعلن دخولها اليوم القفص الذهبي

أعلنت الفنانة ديانا كرزون أنها اليوم ستحتفل بزواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري، في حفل يتناسب مع إجراءات ظروف جائحة كورونا، بعد خطوبة بدأت منذ العام الحالي.

 

ونشرت ديانا صورة على حسابها الخاص في موقع انستغرام جمعتها بخطيبها معاذ، بدت فيها مرتدية ثوب باللون الأبيض مع وشاح على الرأس، وارتدت فوق الفستان عباءة أردنية باللون البني، فيما ارتدى العمري بدلة باللون الرمادي.

 

ويبدو واضحًا من منشور ديانا أن حفل الزفاف سيقتصر على عدد قليل من الأشخاص، وذلك بسبب ظروف جائحة كورونا التي يمر بها العالم، والتزامًا بالقانون والتعليمات، بحسب التعليق الذي كتبته على الصورة التي جمعتها بخطيبها.

وقد علّقت كرزون على الصورة بالقول: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين".

 

وأضافت: "احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

 

وفي سياق منفصل، كانت زين كرزون شقيقة الفنانة ديانا كرزون قد أعلنت انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال الأردني عبد الله كنعان، في شهر يوليو الماضي، بعد اكتشاف تورطه في تهم خطيرة مثل تعاطي المخدرات والشروع بالقتل والسرقة، بعد خطوبة دامت حوالي الشهر تقريبًا.

أضف تعليقا