شاكيرا تبهر الجمهور بهذه الرقصة .. شاهدي رشاقتها!

شاركت النجمة العالمية شاكيرا جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع الفيديو والصور الشهير إنستقرام بمقطع مصور أظهرت من خلاله مهارتها في التزحلق على اللوح؛  وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين أشادوا بمهارتها المرتفعة ولياقتها البدنية العالية . 


وتصدرت شاكيرا قوائم البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية  بعد أن ظهرت وهي ترتدي مايوه من تصميمها علي أحد الشواطي العالمية خلال قضاء إجازة الصيف .

 

شاكيرا
مايوه شاكيرا

 

 

وعلقت شاكيرا علي الصورة وقالت "أحتاج دائما إلى ابتكار ملابسى الخاصة لفصل الصيف"، وتفاعل مع صورها عدد كبير من متابعيها وظنوا انها ستتجه خلال الفترة المقبلة لتصميم الأزياء مثلها مثل عدد كبير من نجمات العالم . 


وتحدثت النجمة العالمية خلال الفترة الماضية عن سبب عدم زواجها من صديقها جيراراد بيكيه لاعب كرة القدم الأسباني والتي أنجبت منه طفلين وقالت في احد اللقاءات الصحفية لها " أخاف بصورة فظيعة من الزواج، لا أريد أن يرانى كزوجة، أفضل أن يرانى كحبيبته وعشيقته". 


وتعرفت شاكيرا علي صديقها بيكيه عام 2011 أثناء تصوير أغنيتها الشهير واكا واكا الذي ظهر به مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم ونشأت قصة حب سريعه بينهم أسفرت عن طفلين. 

 


 

أضف تعليقا