مشروبات سحرية لحرق دهون الجسم مع ميسون النوري

تلعب بعض المشروبات الساخنة أو التي يتم إعدادها بهدف خسارة الوزن دوراً هاماً في تسريع عملية حرق الدهون بالجسم، خاصة إن تم إدخالها إلى نظام غذائي متوازن، يحتوي على الخضراوات الورقية، البروتينات والألياف، مع ممارسة الرياضة يومياُ لمدة 30 دقيقة، ومن أهم المشروبات، هي 7 تنصح بها أخصائية التغذية والمدربة الرياضية ميسون النوري في الفيديو المرفق، وأولها الماء، الشاي بانواعه، الزنجبيل، القهوة، القرفة وخل التفاح العضوي. لنتعرف سوياً على فوائد هذه المشروبات التي تجعلها رائعة في حرق دهون الجسم.

 

7 مشروبات سحرية لحرق دهون الجسم

الماء

أجريت دراسة على مجموعة من الأشخاص، أضافوا 500 مل من الماء، ما يعادل كوبين قبل كل وجبة، وقد لوحظ خفض استهلاكهم للسعرات الحرارية، وخسارتهم لـ20% من وزنهم خلال 6 أشهر.

 

الشاي الأخضر أو الأسود

يحتيو على مضادات الأكسدة التي تساعد على حرق الدهون

 

الزنجبيل

للزنجبيل فوائد كثيرة تجعله أحد أهم المشوربات لحرق الدهون في الجسم، فهو يعزز عمل أنزيمات الجهاز الهضمي، كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة والإلتهاب، يساعد على الشعور بالشبع وينشط عملية حرق الدهون.

 

القهوة

الكافيين الموجود في القهوة يعمل على تنشيط حرق الدهون في الجسم

 

القرفة

تزيد من معدل حرق الدهون، من الممكن إضافتها للمشروبات أو الطبخات

 

خل التفاح العضوي

يعمل كمنشط للعصارة الصفراوية في المعدة، كما أن يحافظ على مستويات الحموضة في المعدة متوازنة.

 

حيل هامة لضمان خسارة الوزن

عدم تفويت وجبة الفطور أبداً

من أجل فقدان الوزن يتبع العديد من الأشخاص عادة سيئة بتفويت وجبة الفطور لاعتقادهم أن من شأن ذلك أن يسرع عملية فقدان الوزن. ولكن وجبة الفطور المكتملة أساسية للحصول على الطاقة والشعور بالشبع الدائم طوال النهار ويجنبك الرغبة في تناول الوجبات الخفيفة التي تزيد من الوزن.

عدم حرمان الجسم من النوم

قلة النوم تؤدي إلى اضطراب وظيفة نوعين من الهرمونات التي تلعب دوراً أساسياً في التغذية: الجريلين واللبتين . الأول مسؤول عن الشعور بالجوع  بينما الثاني مسؤول عن الشعور بالشبع. ولذلك حين يضطرب النوم فإن الشعور بالجوع سوف ينطلق في أوقات خاطئة مما يدفعك إلى تناول الأشياء الحلوة أو الأشياء المالحة أثناء الليل.

تنضم الأخصائية ميسون النوري إلى حملة إطلاق موقع الجميلة بحلته الجديدة، التي تضمن حصولك علة المعلومات الأكيدة من الخبراء مباشرة.

شاهدي الفيديو وترقبي البقية:

 

أضف تعليقا