اجمل افكار لعيد ميلاد زوجي 

تبحث كل زوجة عبر المواقع المتخصصة وتسأل الخبيرات وصاحبات التجربة: ما افضل هدية لعيد ميلاد زوجي. وتكثر الآراء وتتنوع حتى ان هذا يمكن ان يجعلها تشعر بالحيرة. لكن لا شك في ان هذا الشعور يترافق مع الحماس. ولهذا تبحث عن المزيد من الحلول والمعلومات. ولكي نساعد على الاجابة على سؤالها ما افضل افكار هدايا  لعيد ميلاد زوجي نقدم لها هذه الاقتراحات. 

 

اجمل افكار لعيد ميلاد الزوج 

 

افكار لعيد ميلاد زوجي 


من منا لم تقل لصديقاتها يوماً ابحثن لي عن اجمل افكار لعيد ميلاد زوجي. ففي هذه الحالة تشعر الزوجة بالارتباك لأنها ترغب في ان تحتفل بهذه المناسبة بطريقة فريدة وغير عادية. 

1 دعوة سرية للسفر الى بلد ما او الذهاب الى منتجع او فندق. ومن الافضل ان تكون الوجهة مفضلة لدى الزوج. وفي هذه الحالة على الزوجة ان تقوم بالتحضيرات بطريقة سرية بدءًا من توضيب الملابس ووصولاً الى بطاقات السفر وكل التفاصيل الاخرى. 

 

افكار لعيد ميلاد زوجي 

 

2 ارسال بطاقة رومنسية ومن الافضل ان يتلقاها اثناء وجوده خارج المنزل اي في مكان عمله مثلاً. فعنصر المفاجأة يجعل المناسبة مميزة ويشعر الرجل بالفرح. وهذا يشكل رسالة مزدوجة تعني الاهتمام بالمناسبة مع تأكيد الارتباط العاطفي.

 

اقرئي أيضاً: 9 اسرار تزيد تعلق الزوج بزوجته

افكار لعيد ميلاد زوجي 

 

3 تقديم هدية شخصية. في هذه الحالة يمكن الاتفاق مثلاً مع فنان على رسم صورة للزوج او مع آخر على نحت اسمه على شيء ثمين ما مثل ساعة او قلم او حزام او خاتم او غير ذلك. 

 

 

 

 

افكار لعيد ميلاد زوجي 

 

4  تحضير فيديو. تعتبر هذه الطريقة الاكثر شيوعاً حالياً. ولهذا لا بد من البحث عن موضوع مبتكر. يمكن ان يتناول مثلاً صوراً نادرة من طفولته او شهادات مصورة من افراد عائلته او مواقف طريفة او مناسبات مميزة. كما يمكن التطرق الى سيرة حياته والثناء على صفاته المميزة. 

 

5 ارسال قالب حلوى الى مكان عمله ليحتفل زملاؤه بيومه المميز. ويمكن في هذه الحالة الاتفاق مع احد الاقارب من الرجال لكي يقوم بالتوصيل والاتفاق بدوره مع الزملاء. ولا شك في ان هذا سيشعر الزوج بالكثيرمن الفرح. 

 

افكار لعيد ميلاد زوجي 


 6 إرسال رسالة عاطفية عبر البريد الإلكتروني. يمكن فعل هذا في نهاية يوم عمله الطويل وقبل حضوره الى المنزل. لكن الافضل عدم ذكر المناسبة. فهذا يجعله يشعر بالشوق الى العودة ويعزز لديه المشاعر الرومنسية. وفي هذه الحالة لا بد من اجراء الاستعدادات اللازمة مثل تغيير الديكور ليتفق والاجواء غير العادية وتحضير عشاء مميز مع قالب حلوى وغير ذلك. 

 

افكار لعيد ميلاد زوجي 

 

7 استخدام المقالب. تشكل المقالب جزءًا لا يتجزأمن عنصر المفاجأة الذي يتم البحث عنه من اجل الاحتفال بيوم ميلاد اي شخص مثل الزوج. ولهذا يمكن ان ترسل اليه الزوجة اثناء وجوده في مكان العمل رسالة تشير فيها الى انها لن تكون في المنزل عند عودته لسبب طارئ وان عليه استخدام مفتاحه الخاص لفتح الباب، على ان تطفئ الأنوار وتقوم بكل التحضيرات التي يحتاج اليها الاحتفال بالمناسبة. 
ويجب الا تنسى الزوجة في كل مرة ان تستعد بشكل جيد. ولهذا السبب عليها الا تهمل ابداً الاهتمام بأناقتها وجمالها والافضل ان تفعل هذا وكأنها تذهب لحضور حفل زفاف او اي حفل مميز آخر. فهذا يشعر الزوج بأنها تهتم بيومه الخاص وانها تعيره الكثير من الاهمية. كما ان هذا يمكن ان يجعل الاجواء تتسم بالرومنسية وان يساعدها على ايجاد الاجابة على سؤالها المتكرر ما اجمل واسهل الافكار لعيد ميلاد زوجي. 


  
  

 

أضف تعليقا