إطلالات ريا أبي راشد تخطف الانظار في مهرجان البندقية للأفلام

  • تألقت الاعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بأجمل الإطلالات في مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ 77 الذي أقيم مؤخراً، حيث ظهرت بكامل أناقتها على السجادة الحمراء مشاركة متابعيها بصورها على انستقرام.

    وهنا نستعرض إطلالات ريا أبي راشد في مهرجان البندقية للأفلام:

    فستان ريا من تصميم جورج حبيقة

    اختارت ريا في احدى اطلالاتها فستاناً باللون الأسود من تصميم اللبناني جورج حبيقة، حيث تميز بالشق الطويل من أحد الجانبين كاشفاً قوامها، وشفاف من منطقة البطن، وارتدت معه مجوهرات عبارة عن عقد من يبريم، وحذاء بكعب عالي بنفس لون الفستان من كريستان لوبوتان، وتركت شعرها بسيطًا حيث اختارت تصفيفة الويفي وتركته منسدلًا على كتفها.

    ريا بجمسوت أصفر اللون في مهرجان البندقية

    وظهرت ريا في آخر اطلالاتها بجمبسوت باللون الأخضر الفاتح القريب من الأصفر بدت فيه رشيقة بعد ان خسرت الكثير من الوزن، معلقةً على صورها بالقول: "استراحة قصيرة من السجادة الحمراء وجلسات التصوير لأنقل لكم كواليس ما يحدث هنا سواء عن صناعة الأفلام، المواهب، الشغف وكل ما يجمعنا هنا في مكان واحد".

    ريا تألقت بفستان أزرق في مهرجان البندقية

    كما تألقت بفستان ميدي أزرق من Lavish Alice  تميز بقصته الضيقة والشراريب، ونسقت معه حذاء باللون الفوشيا من Christian Louboutin.

    فستان ريا من توقيع رامي القاضي

    أما فستانها الأكثر الأزرق الطويل المشكوك كان من توقيع المصمم العالمي رامي القاضي، تميز بشقه الطويل عند الفخذ والكتف الواحد مع تسريحة شعر جانبية زادتها نعومة.

    تابعوا المزيد: ريا أبي راشد مع زوجها الإيطالي في لقطات رومانسية أفسدتها ابنتهما

    أضف تعليقا