اطلالات النجمات العربيات في مهرجان البندقية السينمائي

  • مازال  مهرجان البندقية السينمائي Venice Film Festival لعام 2019 يخطف الأنظار منذ أيام، خاصة مع الإطلالات الملفتة والمميزة التي تختارها النجمات.

     

    وشهدت السجادةُ الحمراء حتى الآن عددًا كبيرًا من اطلالات النجمات اللّافتة والمبتكرة ، ليست العالميات فقط، بل أيضاً العربيات ومن أهم دور الأزياء.

     

    وقد جمعنا لك أجمل وأرقى إطلالات النجمات العربيات التي شهدها Venice Film Festival لعام 2019 لتستوحي منها ما يمكن أن تتألقي به بنفسك في مناسباتك الخاصة.

     

    نادين لبكي

     

    نادين لبكي تألقت بفستان ناعم باللّون الأسود من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika تميّز بقَصّة جذابة عند منطقة الصدر والأكمام.

     

    نادين لبكي

     

    هند صبري

     

    اختارت الممثلة العربية فستانًا عصريًا من ايترو Etro، من دون أكمام، ومنقّش بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل كما بالكشكش من الخلف.

    أما إطلالتها الثانية فقد شكلت صدمة للحضور، حيث أنها استبدلت الفستان على السجادة الحمراء بإطلالة كاجوال، مرتديةً قميص وسروال من Etro، ومجوهرات من Michael Oro.

     

    ريا أبي راشد

     

    تألقت الإعلامية العربية ريا أبي راشد بفستان عصريّ باللّون الأسود، منقّش باللّون الذهبي.

     

    نهى نبيل

     

    تألقت الإعلاميّة الكويتية على السجادة الحمراء بفستان من LaBourjoisie، تميّز بأكمامه الطويلة التي وصلت إلى حدود الأرض وأكتاف منتفخة مع كشكش.

     

    ميلا الزهراني

     

    خطفت الممثلة السعودية ميلا الزهراني الأنظار بفستانٍ أسود اتّسم بحجمه الكبير و الريش الذي يزينه، إضافة إلى الشبك عند منطقة الأكتاف.

    وفي إطلالة أخرى لها ظهرت ميلا بفستان باللّون الأصفر من Eman Alajlan، يتميز بقَصّة ضيّقة وأكتاف منتفخة.

     

     

    هيفاء المنصور

     

    المخرجة السعودية هيفاء المنصور تألقت بفستانٍ قصيرٍ برّاقٍ باللّونين الأبيض والأسود، تميّز بياقة على شكل قميص مرفقة بعقدة.

    كما ظهرت بإطلالة أخرى عبارة عن فستان قصير بقصة كلاسيكية باللّون الأحمر.

     

    إقرئي ايضاً:

    استوحي اطلالة الجينز من النجمات العربيات

    بالصورة.. ياسمين رئيس تخطف الأنظار بإطلالة غير متوقعة

    نجمات ظهرن صدفة بنفس الإطلالات

    أضف تعليقا