أحدث موديلات فساتين زفاف ضيقة 2021

أصبحت فساتين الزفاف الضيقة من أبرز صيحات فساتين زفاف 2021  الرائجة التي تفضلها العرائس، حيث تساعد في إبراز قوام العروس الممشوق وتمنحها مزيد من الأنوثة والجاذبية.


تعرفي على أحدث موديلات فساتين زفاف تايبست 2021.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف منفوشة 2021



 

 

فساتين زفاف بيرتا Berta

 

قدمت ماركة بيرتا Berta موديلات فساتين زفاف تايبست جريئة وعصرية، حيث استخدمت الأقمشة الشفافة مثل الدانتيل والشيفون والتول، وتزينت الفساتين بالورود البارزة باللون الأبيض.


تنوعت التصاميم بين فساتين بأكمام طويلة وفساتين بقبّة القلب، وزاد سحر إطلالات العرائس بطوق الشعر بتصميم الفيونكة، والذي تناغم مع الفستان.

 

 

 

فساتين انيس دي سانتو Ines di Santo

 

برزت صيحة فساتين الزفاف الضيقة في أحدث تشكيلة من ماركة انيس دي سانتو Ines Di Santo، وجمعت الفساتين بين الأنوثة والنعومة، حيث تبرز قوام العروس الممشوق وخصرها النحيل، وأضافت الماركة الوشاح الشفاف الذي ينسدل على الفستان بنعومة.

 

 

 

فساتين زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier

 

قدمت ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier فساتين زفاف تايبست تتسم بالحيوية والمرح، وتناسب حفلات الزفاف بالأماكن المفتوحة في النهار.


أحببنا الفستان الأوف شولدر بالتنورة الضيقة التي تتسع من أسفل، وكذلك الفستان بالأكمام المنفوخة مع وشاح طويل من الخلف.

 

 


فساتين زفاف سارا نوري Sareh Nouri

 

جمعت فساتين زفاف سارا نوري بين الرقي والبساطة، حيث استخدمت المصممة قماش الستان الفخم بتصاميم ناعمة تبرز قوام العروس المثالي، كما قدمت فستان مغطى بطبقة شفافة ومطرزة بالورود البيضاء.

 

 

أضف تعليقا