فساتين زفاف 2020 بموديلات اكتاف مختلفة

هذه الصيحة هي الأبرز والأكثر رواجاً لصيف 2020 وهي موجودة في كل مكان من حولنا، أكانت في المجلات، على صفحات الموضة في مواقع التواصل الإجتماعي، على واجهات البوتيكات، وحتى على الأنيقات في الشوارع. نحن نعشق الأكمام المكشوفة في الصيف، خصوصاً أن السمرة هي من أساسيات مهماتنا في هذا الموسم، وطبعاً، من منا لا ترغب بإبراز سمرتها البرونزية الجذابة حتى في فرحها؟ فأغلب موديلات البلايز وستايلات القمصان مروراً بفساتين السهرة وصولاً الى فساتين الفرح، ستجدينها بأكمام مكشوفة مختلفة الستايلات، من المتدلية الى ذات الثغرات أو أحادية الكم أو النسدلة ونحن نتطلع شوقاً الى رؤية ايقونات الموضة والصبايات الأنيقات يتألقن بها في أجمل فساتين الفرح من أكثر دور الأزياء رقياً. 

 

Roland Mouret
Roland Mouret


بعض الستايلات التي نالت إعجابنا هي تلك المنتفخة والمتدلية، وهي تسنح لك المجال لتعديل الأكمام ووضعها بالمكان الذي يناسبك بمثالية من خلال حبلها المطاط، فيما بعض الدور استخدمت ربطات الفراشات على الكتف الواحد لتعزز من جمال شكل الأكتاف العارية. فالإبداع والفن في هذه الصيحة لا ينتهيان مع إبتكارات بعض الماركات التي أطلقتها مع كشاكش لتأثير أنثوي مضاعف. بعض الدور أيضاً اختارت إطلاق تصاميم بياقات منخفضة على شكل قلب مع الأكمام المنسدلة عند الجهتين. كذلك العديد من الستايلات في الأكمام استوقفتنا في فساتين فرح 2020 نذكر منها:

 

Carolina Herrera
Carolina Herrera


-    القماش الشيفون على الأكتاف بقصات متنوعة وتصاميم خلاقة، رأيناها لدى عدد كبير من دور الأزياء التي أطلقتها ذات ستايل شفاف أو مع ريبونات أنثوية أو حتى أكمام طويلة وكشاكش جميلة.

Marchesa
Marchesa


-    الأكمام المنسدلةجاءت إستثنائية بلوكات رومانسية وتضمنت الثنيات والزمزمات ومنها ما كشفت بطريقة راقية عن جزء من الصدر حين أطلقتها الدور بقصات منخفضة.

 

Zuhair Murad
Zuhair Murad

 


-    الأكتاف غير المتساوية والأحادية التي جاءت بوفرة كبيرة هذا الموسم وهي في حين لا تليق بالسيدات اللواتي يعشقن التوازن في لوكهن، إلا أنها مثالية للمرأة الجريئة والعصرية والتي تعشق المغامرة وإبراز جاذبيتها بطريقة فنية. رأينا هذه الستايلات على فساتين بكم واحد إما زينت بديكورات جذابة، أو تركت بسيطة ليلعب الديزاين دور البطولة المطلقة!

 

Vera Wang
Vera Wang


 

أضف تعليقا