توقعات ماغي فرح لبرج الثور للأشهر الأخيرة من العام 2020

توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح لبرج الثور في للأشهر الأخيرة من سنة 2020، وما هي الأهم الأحداث التي ينتظرها مولود الثور، "الجميلة" تطلعك عليها في السطور الآتية:

 

توقعات برج الثور للأشهر الأخيرة من العام 2020

برج الثور

توقعات برج الثور على الصعيد الشخصي:

يجب الإستعداد للتعامل مع الكثير من الأحداث غير المتوقعة؛ وذلك لأن الأشهر الأخيرة  ستحفل بالكثير من المفاجآت التي تكن بالحسبان، وسيكون هناك الكثير من الطاقة الإيجابية وسيملك الثور الكثير من السلطة والقوة. وهذا ما سيمكنه من تحقيق الغالبية الساحقة من الأمور التي يريد تحقيقها، حركة الكواكب كلها تدعم الثور في كل ما سيقوم به حتى ولو كان خطوات كبيرة جداً فيها الكثير من المخاطرة.

 

توقعات برج الثور على الصعيد المهني:

هناك فترة من الإنجازات والنجاحات التي ستجعل الثور يبرز وبالتالي يحصل على التقدير الذي يستحقه، التقدم في الحياة المهنية سينعكس بشكل إيجابي على الوضع المادي ولكن يجب التحكم بنزعات الإنفاق.

الأشهر الأخيرة هي للعمل بجدية، ولا تتحمل أي تكاسل فهناك الكثير من الامور التي يجب القيام بها ولم يعد هناك أي وجود لرفاهية التأجيل، والفئة التي تعمل بجدية ستجد نفسها أمام مجموعة كبيرة من الفرص التي من شأنها أن تفتح الباب أمام مجالات عديدة جداً.

 

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي:

الأمور ستكون على أحسن ما يرام، وسيكون هناك الكثير من الحب والرومانسية، والروابط ستكون أفضل وأقوى من أي وقت مضى، وبالتالي المرتبط سيجد نفسه في حالة من الإستقرارالعاطفي والنفسي.

الأعزب ورغم أنه سيجد الكثير من الفرص للدخول في الحب ولكن الأبراج تنصحه بعدم القيام بذلك لأنه ليس في حالة نفسية ثابتة، وبالتالي هناك إمكانية لأن تسوء العلاقة بسرعة، أو هناك إمكانية لأن يدخل في نوعية من العلاقات التي لا تناسبه.

اقرئي أيضاً:

الألوان التي تناسب مواليد برج الثور ودلالاتها

كيف أصالح الرجل الثور؟

هؤلاء هم مشاهير برج الثور وهذه ابرز صفاتهم

 

أضف تعليقا