هؤلاء هم مشاهير برج الثور وهذه ابرز صفاتهم

برج الثور الرجل، يتميّز بحبه للحرية وكرهه للروتين، فشخصية برج الثور الرجل تمتلك الكثير من الأسرار، ستطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

يتميز برج الثور الرجل بتحفظه، فهو لا يميل إلى المخاطرة والمغامرة بشؤؤون الحياة المختلفة، كما أنه يفضّل التمتع بأشياء مختلفة بمفرده بعيداً عن وجوده بالجماعة. فهو يفضّل الوحدة. الثور صديق مخلص وصداقته أبدية وكلمة الإستقرار هي كلمة رئيسة في حياة مواليد الثور. ويتمتع برج الثور الرجل، بشخصية مثابرة نادرًا ما تصاب بالإحباط، كما أنه حذر في خطواته. بالرغم من أنه شخص هادئ ورزين في تصرفاته، إلا أن غضبه غير محدود، فهو كبركان ثائر، كما أنه من الشخصيات العنيدة خاصة حينما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات، لكنه شخصية حنونة ولبقة في التعامل، وبشكل عام فهو إنسان مخلص وصبور، يعشق الطعام والرحلات والسفر والتمتع بأوقاته.

يحب برج الثور الرجل الكسب المادي، بالإضافة إلى تميزه بحب المعرفة والفضول. وبالتالي، يمكن الاعتماد على مواليد الثور في مختلف المواقف.

 

برج الثور الرجل والحب:

 

مولود برج الثور مولود عاطفي ورومانسي جداً، فهو يقدّر العلاقة والإنسجام. وقد يذهب رحل الثور إلى حد التطرّف والإسراف من أجل إسعاد شريك الحياة. وبالرغم من ذلك، فإن برج الثور الرجل حريص جداً، وقليل الحركة وبطيء التفكير. ومن النادر أن يقع في الحب من أول نظرة، لكنه متى استقر رأيه وتأكدت له حقيقة شعوره اندفع نحو مصدر إلهامه وحبه بكامل ما يملك من قوة ووسائل، وهو في هذا المضمار لا يعرف الكلل والملل. فبرج الثور الرجل شهواني الطبع يطري مفاتن حبيبته الجسدية كنعومة جلدها أو جمال شعرها أو شذى عطرها، قد لا يكون أسلوبه في التعبير شاعرياً إلى الدرجة التي يُجيدها البعض، ولكنه يعرف حتماً كيف يُلين قلبها في النهاية بفضل التكرار والمثابرة. كثيراً ما يعتمد على الموسيقى والأغاني لشرح مشاعره، ولا يُستبعد أن يختار أغنية أو لحناً معيناً يرمز به إلى مكانة الحبيبة عنده، إلى جانب ذلك فهو واقعي، قليل الأحلام لا يستعمل لغة الأوهام كغيره من المحبين.

من الأشياء التي يكرهها برج الثور الرجل في المرأة، هي الصراخ والعنف والتحدي، ومع أنه يُقدر الذكاء إلا أنه يُفضل عليه المنطق. لذا، على زوجة مولود برج الثور أن تتصرف بصورة لائقة في الأماكن العامة وأن تحترمه، لا سيما أمام المقربين وحتى الغرباء.
يهوى رجل برج الثور الريف والطبيعة والأزهار والنزهات الطويلة وكرة القدم وصيد الأسماك. بالرغم أنه يرتاد المطاعم والفنادق إلا أنه يُفضل طعام البيت ويتمنى أن تتقن زوجته الطهو ولو اضطرت إلى تعلمه.
يقوم رجل برج الثور بدور الوالد على أفضل وجه، فهو يعتز بأبنائه الذين يحملون اسم العائلة، ويخص بناته بالعطف والدلال، وهو صبور طويل البال لا يُسيئه مثلا أن يتعلم أولاده ببطء ما داموا مستمرين في التقدم، ومن الصفات التي يسعى لتنميتها فيهم الاعتدال والطموح والمحافظة على المال والأملاك، وهو فوق ذلك سخي لا يبخل عليهم شيء، ولكنه لا يتردد في تأديبهم متى دعت الحاجة إلى ذلك، وبما أن رجل برج الثور دؤوب كثير العمل فإنه يحتاج إلى الراحة بين الحين والآخر، فإذا لم يجدها أصبح قلقاً عصبي المزاج، ينزعج كثيراً عندما يتهمه البعض، ولا سيما زوجته، بالكسل.

 

مشاهير العالم  من مواليد برج الثور :

 

جورج كلوني

برج الثور الرجل

دوين جونسون

برج الثور الرجل

تشانينج تيتوم

برج الثور الرجل

ديفيد بيكهام

برج الثور الرجل

مشاهير العرب مواليد برج الثور:

جوزيف عطية

برج الثور الرجل

حسن الرداد

برج الثور الرجل

 

جورج قرداحي

برج الثور الرجل

عادل إمام

برج الثور الرجل

تابعي ايضاً:

الثور في شهره.. رحلة في عالمه المستقر الثابت

هذا ما ينتظر برج الثور في كل شهر من أشهر العام 2019

ماذا يكره الرجل الثور في المرأة؟ إليك الإجابة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات