افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

قد يفكر معظمنا في الأمر على أنه تدليل فاخر ، لكن المصل هو أكثر منتجات العناية بالبشرة عملاً على الإطلاق. يحافظ على بشرتك رطبة ومغذية ويقوم بالفعل بعمل شاق للحفاظ على بشرتك محمية ورطبة. إذن ، كيف يكون إضافة المصل إلى روتين العناية بالبشرة منطقيًا؟ حسنًا ، يحتوي على مكونات نشطة تتسرب إلى بشرتك بشكل أعمق من أي كريم ومرطب. كما أنه يعيد توازن الدهون الزائدة على وجهك ويجعلها تبدو مغذية.
لكن تذكري أنه عليك اختيار التركيبة المناسبة لبشرتك الدهنية. فيما يلي قائمة بالسيروم التي يمكنها فعل المعجزات للبشرة الدهنية. تحققي منها!


Paula’s Choice RESIST Super Antioxidant Concentrate Serum

 

يحتوي هذا المصل الغني بمضادات الأكسدة على فيتامين سي. فهو يجدد بشرتك ويعزز مستويات ترطيبها ويجعلها متماسكة ويقلل من علامات الشيخوخة. إنه مناسب بنفس القدر للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. إذا كنت تستخدمينه خلال النهار ، فاستخدميه مع واقٍ من الشمس بعامل حماية 30.

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

Clinique Acne Solutions Acne + Line Correcting Serum

 

تم تطوير هذا المصل خصيصًا للبشرة البالغة والناضجة. إذا كنت تعانين من تعرق بسبب البشرة الدهنية المفرطة ، فهذا المصل مناسب لك. يحتوي على تركيبة لطيفة ومرطبة تزيل حب الشباب ببطء دون التسبب في أي جفاف أو تهيج. يساعد على التحكم في الدهون الزائدة ويحسن نسيج البشرة ويقلل التجاعيد.

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

The Body Shop Vitamin C Skin Booster Instant Smoother

 

استخدام فيتامين سي على البشرة الدهنية لا يمكن أن يسيء لها! هذا المصل الخفيف والمنعش من ذي بودي شوب هو واحد من أفضل السيروم للبشرة الدهنية. يحتوي على مستخلصات التوت Amazonia Camu Camu التي تحمي بشرتك من الآثار الضارة للتلوث البيئي وتحسن من إشراقها. يوحد لون بشرتك ويحافظ عليها منتعشة طوال اليوم. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدمينه أثناء النهار ، فلا تنس استخدام واقي الشمس.

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

Be The Skin Botanical Pore Serum

 

إذا كانت بشرتك تفرز الدهون الزائدة ، فيجب أن يكون هذا هو مصلك المفضل. إنه مزيج رائع من مياه الأنهار الجليدية في ألاسكا ومستخلصات النباتات والنباتات البحرية التي تقلل من إنتاج الزيت الزائد عن طريق تقليل حجم المسام. إنه ممتاز لأنواع البشرة الدهنية والمختلطة.

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

It’s Skin Power 10 VB Effector

 

هذه جوهرة أخرى من سوق العناية بالبشرة الكوري. يحتوي مصل VB Effector  من Its Skin على تركيبة خالية من الزيوت. يمنح بشرتك لمسة نهائية خالية من الزيوت ويحافظ عليها، ولهذا السبب لا بد من اقتنائه في الصيف لتجميل البشرة الدهنية. كما أنه يساعد في علاج حب الشباب وتقليص مسام الجلد الكبيرة.

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

Sunday Riley Good Genes All-In-One Lactic Acid Treatment

 

هذا المصل هو علاج كامل لبشرتك. يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يساعد على تقليص حجم المسام ، ويحسن نسيج بشرتك ، ويقلل من البقع الداكنة ، وينقي بشرتك ، ويجعلها ناعمة.

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

St. Botanica Hyaluronic Acid + Vitamin C & E

 

هذا مصل حمض الهيالورونيك عالي التركيز ويتم استخراجه من النباتات. إنه مرطب طبيعي لبشرتك يساعد على تجديدها. يحتوي أيضًا على فيتامينات C و E ومستخلصات الشاي الأخضر والصبار. تساعد كل هذه المكونات في القضاء على الهالات السوداء ، وتفتيح بشرتك ، وتقليل ظهور بقع العمر والتجاعيد ، وتهدئة بشرتك. هذا المصل مناسب لجميع أنواع البشرة.

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

Plum Green Tea Skin Clarifying Concentrate
First Aid Beauty Skin Lab Retinol Serum

 

مركز بلوم الشاي الأخضر لتفتيح البشرة هو مصل نباتي 100٪ للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب. هذا المصل غني بالشاي الأخضر العضوي ومستخلصات لحاء الصفصاف وهو رائع للتقشير اللطيف للبشرة. تمنع مستخلصات الشاي الأخضر العضوية أكسدة الزهم. لحاء الصفصاف غني بحمض الساليسيليك ، وهو مكافح للميكروبات يساعد على منع حب الشباب. كما أنه يحتوي على أحماض ألفا هايدروكسي من 5 مصادر نباتية مختلفة مثل قصب السكر والتوت والقيقب والبرتقال والليمون التي تساعد في تنقية البشرة.

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

Odacite Gr+G Serum Concentrate

 

إذا كنت تفضلين التركيبات العضوية ، فهذا المصل مناسب لك. هذا مصل مغذي بعمق يحتوي على زيت بذور العنب الذي ينظم إفراز الدهون ويحافظ على بشرتك صافية. كما أنه يحتوي على فيتامين إي الذي يغذي ويرطب بشرتك.

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

اقرئي أيضاً: 

ماء الورد للعناية بالبشرة الدهنية

العناية بالبشرة الدهنية والتخلص من زيوتها بـأرخص التكاليف

حيل جمالية للعناية بالبشرة خلال أشهر الحمل

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة