هكذا ترتدين السروال مع العباية او الجلابية أو الفستان

بالنسبة للبعض منكن، فإن العباية أو الجلابية أو الفستان المناسب للمحجبات، برغم شياكتها وروعتها وجمالها، إلا انها خيارات تحتاج الى بعض العصرية والعملية، وذلك يمكن تحقيقه من خلال تنسيق هذه التصاميم مع السروال. فللبعض، لا يمكن الإستغناء عن السروال بأي حال من الأحوال، أكان في الصيف أو الخريف ومع أي لوك يخترنه، ولكن ذلك لا يعني أن موديلات السراويل هذه أكانت مع الفستان أو الجلابية قد تنتقص من أناقتهن، لا بل على العكس، فهي قادرة على أن تزيدها فخامة ورقي إذا ما أحسنت الإختيار والتنسيق.


سراويل عصرية مع الجلابيات

 

تنسيق السروال للمحجبات


اذا كنت ستذهبين في زيارة عند إحدى الصديقات وترغبين بلوك كاجوال، فإن سروال الجينز سيكون مذهلاً تحت جلابية خفيفة وناعمة. أما للخروجات الأكثر رسمية مثلاً، فبوسعك اختيار سراويل من الساتان اللامع ذات قصة ضيقة أو حتى بلون أبيض أو أسود منساب بطريقة ناعمة وراقية. للإطلالات التي تجمع بين العصرية والشياكة في الخروجات الليلية مع الأصدقاء أو الشريك مثلاً، اختاري سروالاً واسع مع توب باللون ذاته مع عباية سوداء راقية ذات ترصيعات أو تفاصيل جذابة، أو سيري على خطى الفاشينيستا الأنيقات، ونسقي لوكك مع حزام بلون مماثل للجلابية.

 

تنسيق السروال للمحجبات

 

كما تختارين موديلات سراويل تليق بجسمك في خروجاتك العادية، عليك أن تختاريها بعناية لترتديها تحت العباية والجلابية والقفطان أو حتى الفستان، لا بل مهمتك هنا أصعب، إذ يتوجب عليك ايجاد تصميم يتلائم مع ديزاين ما ترتدينه فوق طلتك، لونه، نقوشه وقماشه... 

 

للفستان ستايل خاص مع السروال

 

تنسيق السروال للمحجبات


أما فيما يتعلق بالفستان، فحتى حين يكون ميدي أو أطول ومحتشم، لا تشعر بعض الأنيقات بالراحة إلا إذا ارتدين سروال تحته. الجينز هنا أو السروال الأبيض المستقيم خياران رائعان. كذلك، يعتبر الجامبسوت فكرة رائعة لترتديه تحت الجلابية أو العباية، وهو ستايل مثالي للخروجات النهارية والمسائية على حد سواء!
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات