كيف تثيرين اهتمام رجل برج العذراء

لكل رجل مفاتيح جذبه ولفت انتباهه. وبما أن الأبراج تكشف لنا عن طباع وشخصية كل برج، تعالوا نتعرّف مع "الجميلة" على طرق جذب رجل برج العذراء وجعله يغرم بك.

 

طرق جذب رجل برج العذراء

برج العذراء


يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها اثارة اهتمام رجل برج العذراء، ومنها ما يأتي:

الإهتمام وفن التواصل

يحب رجل العذراء الإهتمام مثل التواصل معه بالعيون عند الحديث معه، والإيماءات التي تظهر الإهتمام بالحديث معه، وحاولي أيضًا أن تجاريه في أخباره وتشعريه أنك مهتمة بأموره.

الهدوء

يبحث رجل العذراء عن المرأة الهادئة بطبيعتها، والبعيدة عن الفوضى والصراخ، ويكره صاحبة الصوت المرتفع وكثيرة التذمر والأوامر.

التصرف برقة وجاذبية

كوني رقيقة وبريئة تارة، وجذابة ومثيرة تارةً أخرى، لا يستطيع رجل العذراء أن يقاوم حركات المرأة الرقيقة والجذابة في نفس الوقت.

برج العذراء


الكلام المعسول

عبّري عن مدى إعجابك به ومدى صعوبة مقاومتك له، فهذه الطريقة تشعره برجوليته وبالتالي لا يستطيع مقاومتك.

المرح وروح الدعابة

يجعل المرح العلاقة بينكما أكثر راحة وإسترخاء، حيث إنّ الضحك والمرح من قبلك يؤثر عليه ويدفعه للقيام بنفس الشيء، فهو يظهر الجانب الفكاهي من شخصيته عند التعامل مع شريكته بهدف إستمرار العلاقة ونموها بعد التأكد من أنّ هذه المرأة هي الشخص المناسب له.
 

إعداد مفاجأة له

وذلك بإظهار الإهتمام بالأمور التي يستمتع بها، كشراء هدية صغيرة له، أو كتابة رسالة له، ومن المُمكن التخطيط لنزهة صغيرة لقضاء بعض الوقت المُمتع معاً.

 

برج العذراء


اللمسات العفوية

حاولي أن تلمسيه بطريقة عفوية، ألمسي وجهه تارة، و يديه تارة أخرى، هذه المبادرات اللطيفة قد تشعل لهيب الحب في نفس رجل العذراء.

الدلع والإبتسام

تصرّفي بدلع ولا تتردّدي في الإبتسام من فترة إلى أخرى عند النظر في عينيه، تأكّدي من أنّه لن يستطيع مقاومة هذه النظرات الجذابة.
 

اقرئي أيضاً: توافق برج العذراء المرأة مع الأبراج على صعيد الحب

 

الأناقة وإظهار المفاتن الجذابة

يصعب على رجل العذراء مقاومة المرأة التي تهتمّ بنفسها والتي تظهر مفاتنها الجذابة، إنّ الإهتمام بالمظهر والنظافة من الأمور المهمة جداً لجذب رجل العذراء.

برج العذراء

الإستقلالية

ينجذب رجل العذراء إلى المرأة المستقلَّة التي تعرف ما تريد، المرأة القوية التي لا تحتاج لأحد، والقادرة على تحقيق أهدافها وتسيير حياتها دون مساعدة أحد.

الذكاء

يُحب رجل العذراء التفكير الذكي والمنطقي الذي يخرج عن وعي وعقلانية، لذلك فإنّ إظهار الجانب الفكري وكيفية تفكير المرأة نحو الحياة من الأمور التي تجذب رجل العذراء، ولا تجعلي مظهرك هو الأساس في أحاديثك معه، حاولي أن تكوني أعمق وتشعريه بذكاؤك ليجدك مثيرة للإهتمام ويتعلق بجلسته معك.

الثقة بالنفس

ينجذب رجل العذراء إلى المرأة الواثقة من نفسها ومن قدراتها، ويُفضّل المرأة القوية الحاسمة دون إخفاء نقاط ضعفها، فهو يحب المرأة القادرة على التواصل دون غموض.

التواضع

يحب رجل العذراء الشخصية الطيبة والحقيقية ويُقدّرها ويكره الأنانية والشخصيات المصطنعة.

الدعم والتقدير

يحب رجل العذراء المرأة التي تُظهر مدى تقديرها ودعمها له، ويُفضّل المرأة التي يمكنه الإعتماد عليها بشكل كبير من خلال تقديم الدعم والعون له لتحقيق أهدافه وأحلامه، كما أنّه ينجذب للمرأة التي تستطيع العمل بجد دون إهمال جمالها، وهو غالباً ما يبحث عن الشعور بالأمان والإستقرار في علاقته مع من يحب.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للأشهر الأخيرة من العام 2020

 

أضف تعليقا