خمس أساسيات تختارها أنغام في اطلالاتها!

لا تتسابق النجمات على الأغاني الضاربة والكليبات المميزة فحسب، بل إنهن في بحث دائم عن لوكات آسرة وستايل فريد يجعلهن في طليعة عالم الموضة ما يحتم عليهن أن يبقين على إطلاع على أحدث خطوط الموضة في كل المواسم. هذا وتسعى كل نجمة باختيار خط فريد أو نمط معين في فساتين السهرة واللوكات الكاجوال، يليق بستايلها ويتناغم مع شكل جسمها ولون سحنتها ويتماشى مع شخصيتها، مع الإبقاء على جانب التجدد دوماً كعنصر أساسي خلال عملية التسوق لأي مناسبة أو حتى للملابس اليومية العادية. ويبدو أن النجمة أنغام قد حققت جانب كبير من هذه المواصفات في ستايلات ملابسها المختلفة التي لطالما حافظت على رصانتها وشياكتها من دون أن تفقد الجاذبية والأناقة. من هنا، سنستعرض لك أبرز خمس خصائص تميز ستايلها وتجعلها نجمة فريدة باطلالاتها الراقية.


1-    فيما يتعلق باطلالات السهرة، تعشق أنغام من دون شك اللون الذهبي وهو يحتل المرتبة الأولى في قلبها من دون منازع. فهي لا تتخلف عن ارتدائه بشتى الستايلات في أغلب مناسباتها الهامة حفلاتها.

 

النجمة أنغام

 


2-    الأكمام المنسدلة الطويلة أو المتوسطة والواسعة بعض الشيء المشكوكة والكابات هي خيار هذه النجمة المفضل لا سيما على المسرح، خصوصاً أنها تعي بأنه يضيف عنصر رقي وثراء الى أي لوك.

 

النجمة أنغام

 

اقرئي أيضاً: انغام لا تتخلى عن هذه القصة من الفساتين !

 

3-    القفطان هو من الأزياء التقليدية التي تعشقها ولا تخفي هذا الحب بانتقائها قفطانات مميزة لتطل عليها في أماكن مختلفة.

 

النجمة أنغام

 

4-    في اللوكات الكاجوال وأحياناً المسائية، تعشق أنغام الحزام الذي يحدد خصرها ويبرز رشاقتها.

 

النجمة أنغام


5-    تعشق الشك والترصيع والتطريز في الفساتين المسائية ونادراً جداً ما نراها في فستان يخلو من هذه العناصر. فهي في لوكات السهرة على وجه التحديد لا تميل الى البساطة الكلاسيكية بل تبحث عن فستان يعكس لمعان نجوميتها!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات