هكذا خطفت أنغام الأنظار بفستانها القصير في أحدث كليباتها

شاركت الفنانة أنغام جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بالملصق الدعائي لأغنيتها الجديدة "بحبك وبرتاحلك" التي كتبها الشاعر بهاء الدين محمد ولحنها أمير عبد المجيد والتي تقول كلماتها: "بتحب مين؟ .. إياك تكون بتحبني بتحب مين؟ .. خوفك عليّا شككني فيك، شكنني فيك .. بتحب مين، آه بتحب مين؟ بتحب مين؟ .. إياك تكون بتحبني بتحب مين؟ .. إياك فاكرني مش حاسة بيك، مش حاسة بيك، آه مش حاسة بيك". 


وعلقت أنغام على الصورة التي ظهرت من خلالها على أحد شواطئ البحر وهي ترتدي فستاناً أبيض وقالت "شوفوا الإعلان التشويقي الأول لأغنيتي الجديدة بحبك وبرتاحلك دلوقتي على حسابي الجديد على  تيك توك، وتفاعل معها الكثيرين من محبيها الذين أكدوا علي انتظارهم الشديد للأغنية . 


على ناحية أخرى كانت تعيش الفنانة أنغام خلال الفترة الماضية حالة من الحزن الشديد علي رحيل الفنانة شويكار والتي كانت ترتبطها بها علاقة طيب والتي نعتها قائلة " سيدتي الجميلة شويكار إنالله وإنا إليه راجعون أهم وأروع نجمات الوطن العربي هتوحشينا وباقيه في القلوب"، كما حزنت أيضا علي ما جري بالعاصمة اللبنانية بيروت خاصة وإنها عاشت لفترة في المكان الذي وقع به التفجيرات في عدد من زيارتها لبيروت. 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات