تسريحات شعر سهرات خريف 2020

تسعى النساء إلى التنويع في تسريحات شعرهن لإكمال إطلالاتهنَّ في جميع المناسبات بأسلوب جذّاب، وتجمع تسريحات شعر سهرات خريف 2020 ما بين الكلاسيكية والعصرية، وتُعتبر من أحدث التسريحات الرائجة التي تُعطي الشعر الكثافة والحيويّة، لتميزها بالستايل الشبابي الجذّاب، الذي يُضيف على إطلالتك مزيداً من الجمال والتألق والعفوية.

وإذا كنت تهتمين بمواكبة كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال، فلا تتردّدي في إلقاء نظرة على صيحات تسريحات شعر سهرات خريف 2020، لعلّك تستوحين منها الأنسب لك ولمناسباتك.

 

موديلات تسريحات شعر سهرات خريف 2020


 

تسريحة الريترو الجانبية

تُعد هذه التسريحة بأسلوبها الذي يجمع ما بين البساطة من جهة والفخامة من جهة أخرى، الخيار الأمثل لمن تفضل ترك شعرها منسدلاً، والتي ترغب في الحصول على إطلالةٍ كلاسيكية وأنيقةٍ لتتألق سحراً وجمالاً.

تسريحة الكعكة المنخفضة


إذا كنت تفضّلين تسريحة الشعر المرفوع على المنسدل، ننصحك بإعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوبها الراقي والفخم، المُزيَّنة بالأكسسوارات اللؤلؤية الناعمة مع ترك بعض الخصلات المموجة منسدلةً على وجهك لتزيدي من أنوثتك وجاذبيتك ولإطلالةٍ تضجّ أناقةً وشياكة.

تسريحة شعر نصف مرفوع


تُعد تسريحة الشعر بأسلوبها النصف المرفوع، المُزيَّنة بالأكسسوارات الناعمة خيارك الأمثل لترفعي شعرك عن وجهك وتحصلي على إطلالةٍ أنيقة وأنثويةٍ في آنٍ معاً.

تسريحة الشينيون المنخفض


تألقي بتسريحة الشينيون المنخفض المُزينة بالضفائر الجانبية، تاركةً بعض الخصلات المموجة منسدلة بطبيعية على وجهك مما سيزيدك أنوثة وجاذبية ويمنح إطلالتك ستايلاً عصرياً، وإذا كان فستانك بسيطاً، فيمكنك إختيار أي نوعٍ من الأكسسوارات أمّا إذا كان مزخرفاً ومطرّزاً، فعليك أن تكوني أكثر دقّة في إختيار الأكسسوارات التي تحتوي على مجوهرات أو دانتيل أو قماش ملونة.

تسريحة الكعكة العالية


لا تغيب تسريحة الكعكة العالية أبداً عن موضة صيحات الشعر، يمكنك إعتمادها بالإسلوب المشدود الذي سيسلِّط الضوء على ماكياج عينيك ويمنحك إطلالة فخمة بكل ما للكلمة من معنى.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر راقية من وحي الهوت كوتور لسهرة عيد الأم 2020

تسريحة الشعر المنسدل والمالس


إذا كنت تبحثين عن لمسة جنونية لتُضفيها إلى أسلوبك في المناسبات والحفلات، فننصحك بإختيار تسريحة الشعر المنسدل والمالس المُزينة بتاج من الورود لإطلالة مُلفتة ومُشرقة بإمتياز.

تسريحة الضفيرة البوهيمية


تألقي بتسريحة الضفيرة البوهيمية المُزينة بحبات اللؤلؤ الحمراء، لإطلالة ساحرة، بسيطة وعصرية ومواكبةٍ للموضة.

تسريحة الشعر المنسدل والمموج


إذا كنت تبحثين عن ستايل أنيق وراقي لتتألقي سحراً وجمالاً في إطلالاتك، لا تتردّدي في إختيار تسريحة الشعر المنسدل والمموج مع الفرق الوسطي المُزينة برباط الرأس المُرصَّع بحبّات اللؤلؤ وانبضي أنوثة وجاذبية.

اقرئي أيضاً: أحدث تسريحات شعر شيلاء سبت المتجددة والعصرية

تسريحة الشعر القصير المبلل


تُعتبر تسريحة الشعر المبلل الأكثر تماشياً مع قصة البيكسي، ويمكنك إعتمادها مع الفرق الجانبي، لتمنحي نفسك إطلالة حيوية ومنعشة وأنيقة في آنٍ معاً.

تسريحة ذيل الحصان بالأسلوب العصري


تتميز هذه التسريحة بالبساطة وستساعدك على إبراز جمالك وجهك الطبيعي، وهي من التسريحات الكلاسيكية، التي ستمنحك إطلالة مشرقة وملفتة وفريدة من نوعها.

تسريحة البوب مع الشعرالمموج


تُعدّ هذه التسريحة الخيار الأمثل لك اذا كنتي ترغبين في أن تمنحي شعرك الحجم والكثافة مع الحصول على إطلالةٍ متجددة وناعمة وستايلاً عصرياً وأنيقاً في وقتٍ واحد.

تسريحة الويفي مع الغرَّة المدرَّجة المنسدلة من جانب واحد للوجه


ستبدو تسريحة الويفي رائعة وهي طبيعية بإمتياز مع الغرّة والتموّجات وسهلة أكثر للواتي يتمتعن بشعر متوسط الكثافة أو الكثيف، بإمكانك أن تحصلي عليها إذا كان شعرك خفيفاً ومالساً وستستمتعين بإطلالة طبيعية جداً.

تسريحة الكعكة العالية مع الضفيرة المقلوبة


ننصحك بتطبيق تسريحة الكعكة العالية مع الضفيرة المقلوبة، المُرصَّعة بمشابك الشعر الفضية، التي ستبرز جمال وجهك، وتزيده إشراقاً وحيوية.

اقرئي أيضاً: صور تسريحات شعر جريئة بأسلوب جويل ماردينيان

أضف تعليقا