أحدث تسريحات شعر شيلاء سبت المتجددة والعصرية

تسحر الفنانة البحرينية شيلاء سبت متابعيها على مواقع الإنستغرام بتسريحات شعر متنوعة وملهمة ومميزة، تفيض بالأناقة والأنوثة والسحر والجاذبية، وتبدو مصدر إلهام للفتيات الشابات اللاتي يبحثن عن إطلالات وتسريحات شعر متجددة لموسم ربيع 2020.

 

 

 

 

تابعي معنا ألبوم الصور المتنوع، وتعرفي إلى أحدث تسريحات شيلاء سبت المتجددة والجريئة، واستوحي منها تسريحات شعر مرحة وحيوية وعصرية لإطلالاتك هذا الموسم، لمختلف المشاوير النهارية والمسائية، مع المزيد من الاكسسوارات العصرية ورسمات المكياج الملهمة التي تكمل جمال التسريحة وكامل الإطلالات الجمالية هذا الموسم.

 

 

 

اقرئي أيضاً:  

مكياج ترابي فخم... طبقيه بأسلوب شيلاء سبت

 

الشعر الأسود الكلاسيكي بأسلوب شيلاء سبت

 

 

 

 

واكبي تسريحات شيلاء سبت باللون الأسود الكلاسيكي الداكن المواكب للموضة والمناسب جداً للبشرات السمراء والحنطية، مع الخصلات الويفي والغرة المنسدلة على الجبين والشعر المبلل المسحوب إلى الخلف، ومع الخصلات المتسرسلة بأسلوب البونيتايل والإكسسوارات الناعمة والعصرية.

 

اقرئي أيضاً: 

تسريحات ناعمة مرفوعة بأسلوب الفنانة شيلاء سبت

 

 

 

إكسسوارات الشعر المتنوعة مع الشعر البني

 

 

 

 

بكثير من التسريحات الجريئة والرائجة تنقلت شيلاء سبت بين صبغات الشعر البني الكستنائي المميزة والأنيقة التي نالت إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا، والتي رافقها العديد من إكسسوارات الشعر المتنوعة والملهمة، كالبينسات الجانبية المرصعة باللؤلؤ والخرز وحبات اللؤلؤ المتفرقة على الشعر بنعومة فائقة، وأيضاً الورود الصغيرة والناعمة، والأطواق المعكوسة الذهبية برومانسية وأناقة ساحرة ولافتة للنظر.

 

 

 

 

تسريحات شعر ملهمة وعصرية

 

 

 

 

بين قصات الشعر اللوب الطويلة مع الغرة المستقيمة على كامل الجبين وتسريحات نصف رفعة الشعر الرومانسية والعصرية مع الفرق الوسطي الرائج وتسريحات البونيتايل الكلاسيكية المرفوعة إلى الأعلى مع الخصلات المتدلية على الجانبين وتسريحات الشعر المبللة والويفي والكعكات المتدلية برومانسية فائقة؛ تنوعت تسريحات الشابة شيلاء سبت بأساليب ممتعة ومرحة وحيوية تفيض بالرومانسية والشباب والجاذبية، وتروق لكل المناسبات والأذواق.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور المتنوع لتسريحات شيلاء سبت العصرية والمتجددة، واستوحي منها تسريحات شعر رائجة وعلى الموضة لمناسباتك هذا الموسم الجديد.

 

 

أضف تعليقا