اجدد عطور نسائية لخريف 2020

يمكن أن يكون شراء العطور أمرًا صعبًا للغاية ، خصوصاً اذا لم تعرفي تحديد العطر الذي يليق بك. 
ففي حال كنت تفضلين عطراً خفيفًا منعشًا ، فقد يكون من المفيد اختيار أنواع من الحمضيات أو الأزهار. أما إذا كنت تفضلين شيئًا أكثر حلاوة، فاختاري عطر غني بمكونات عليا من الأزهار الحلوة من زهر البرتقال وزهر الليمون، ممزوجة بقاعدة من المسك الكريمي والفانيليا والكراميل. 
وفي حال كنت ترغبين في إضفاء المزيد من الجاذبية برائحتك ، فقد يكون العود الشرقي أو الرائحة الغنية بالتوابل هي السبيل لذلك. 

تعرفي معنا الى أبرز عطور خريف 2020 

 

Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh Daze Eau de Toilette
إن أوراق الخوخ الغزيرة المعبأة في هذا العطر سوف تملأك بفرح عميق.

 اجدد عطور نسائية لخريف 2020

Coach Dreams Eau de Parfum

مستوحاة من رحلة طريق كاليفورنيا المشمسة ، تبدأ Dreams بشكل مثمر مع الكمثرى العصير والبرتقال المر ، ولكنها تتحول إلى باقة زهرية مليئة بزهور الغردينيا والصبار. 

 اجدد عطور نسائية لخريف 2020

Tiffany & Co Eau de Parfum

مستوحى من ألماس تيفاني (بالطبع) يمكنك أن تشم بريقًا تقريبًا في هذا العطر الحالم. مع نفحات عليا من اليوسفي الهش متبوعًا بقزحية مقطوعة حديثًا وتنتهي بأثر من الباتشولي والمسك ، إنه بالضبط ما تتوقعه أن تشم رائحته من تيفاني آند كو.

 اجدد عطور نسائية لخريف 2020

Maison Margiela Replica Springtime in the Park

عندما أشم رائحة هذا ، يتم نقلي إلى مساحة خضراء نظيفة بشكل مذهل ، تتفتح بالزهور ومليئة بالأطفال السعداء الخياليين الذين ينفجرون تلقائيًا في الغناء. 

 اجدد عطور نسائية لخريف 2020

Chloé Signature Eau de Parfum

إذا كانت الأزهار المنعشة هي الشيء الذي تفضله تكون رائحة كلوي المميزة لك. إنها خفيفة الوزن وطويلة الأمد ومتعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ، سواء كنت تقوم برشها ليوم من المهمات ، أو تقوم بتحميلها ليلاً ، فهي تضيف لمسة من الرقي.

 اجدد عطور نسائية لخريف 2020

Viktor & Rolf Flowerbomb Eau de Parfum

إذا كنت تبحثين عن رائحة تلفت الأنظار وتحصل على مجاملات لا حصر لها ، فهذه هي. مع الروائح الحلوة الطازجة من الورد والياسمين والأوركيد ، جنبًا إلى جنب مع الروائح الأساسية من المسك والبرغموت ، هذا أمر ممتع للغاية. 

 اجدد عطور نسائية لخريف 2020


اقرئي أيضاً: 

عطور قديمة فواحة

احلى العطور النسائية الجديدة بالصور

ما هي الفرمونات في العطور؟

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عطور